حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 35348

(ملوخية اسعاد يونس) تنهي خلاف اليسا و مروان خوري

(ملوخية اسعاد يونس) تنهي خلاف اليسا و مروان خوري

(ملوخية اسعاد يونس) تنهي خلاف اليسا و مروان خوري

01-12-2021 09:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - علقت الفنانة إليسا، على عزومة الإعلامية إسعاد يونس، لمباركة الصلح بينها وبين المطرب والملحن مروان خوري، بتأكيدها أنها تنتظر اللقاء الذي يجمعها مع خوري، ببرنامج «صاحبة السعادة»، ومتشوقة لـ «طبق الملوخية» وشربات اللوز، من يد الإعلامية.

وشاركت إليسا تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلة، «ناطرة اللقاء اللي رح يجمعنا مروان، وأنا قريبا إنشالله كرمال كل اللي ناطرينو، وما في بيناتنا إلا كل حب واحترام، وست إسعاد اتفقنا ومستنية الشربات والملوخية من إيديكي يا ست الكل».

وحل الملحن والمطرب مروان خوري ضيفا ببرنامج «صاحبة السعادة»، مع الإعلامية إسعاد يونس، وصرح خلال اللقاء عن تجديد التعاون مع الفنانة إليسا، بعد خلافات دامت لمدة 7 سنوات، لتوجه الإعلامية رسالة للفنانة اللبنانية، «أنا بعزمك انتي ومروان على طبق ملوخية وشربات لوز» بهدف توجيه رسالة لمباركة الصلح بين الثنائي.

ووجهت إسعاد يونس رسالة، لـ إليسا، قائلة، «ياست إليسا أنا بعزمك مع مروان، وهأكلك ملوخية، وهدلعك، وحمام محشي وأشربك شربات لوز.. اتفقنا؟!».

وجاء هذا التعليق، عقب تصريح مروان خوري، خلال اللقاء، مع الأولى، يتضمن أنه يعمل حاليا على أكثر من أغنية بالتعاون مع الثانية، معلقا، «حتى نرجع نعيد إللي ناس حبته».

ويعود الخلاف بين إليسا ومروان خوري لـ 7 سنوات مضت، بسب اختلاف وجهات النظر في العمل، ولم تحمل تصريحات الثنائي أي تجريح للآخر.

وكان هناك تصريح شهير من قبل مروان خوري، في عام 2019، ببرنامج «انسيدر»، أوضح فيه سبب الخلاف بينهما، لافتا إلى أن عدم التعاون بينهما له علاقة بترتيب العمل، موضحاً أنه يتمنى أن تسير الأمور على ما يرام، إرضاءً للجمهور الذي أحبّهما معاً، كما قال إنه جاهز لمثل هذا التعاون.

وقد قدم مروان خوري عدة أغان مميزة بالتعاون مع إليسا، كانت أبرزها، «لو تعرفوا.. بتمون.. كرمالك.. وشي انكسر».


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 35348

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم