حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 51549

الفنانة الأردنية "فيدرا" تردّ على منتقديها .. تفاصيل

الفنانة الأردنية "فيدرا" تردّ على منتقديها .. تفاصيل

الفنانة الأردنية "فيدرا" تردّ على منتقديها  ..  تفاصيل

29-11-2021 02:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

بعد الهجوم الذي شنّه نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عليها بسبب ظهورها في فستان مطبوع عليه عبارة من آية قرآنية" أمم أمثالكم"، خرجت الفنانة فيدرا لتردّ على الجدل المثار حولها والتعليقات التي انتقدت إطلالتها هذه، وذلك في تصريحات صحافية قالت فيها: "الحقيقة لم أستوعب ما الهدف من الجدل الدائر حول ملابسي، ولا أجد سبباً لكل هذا الجدل".

وأضافت: "إحنا طول الوقت بنلبس آية الكرسي وكلمة الله وآيات قرآنية في سلاسل ذهب وفضة وخواتم... حتى الإخوة الأقباط يرتدون صلباناً وصوراً للسيدة العذراء والسيد المسيح.

واستكملت ردّها قائلة: "فرقت إيه مع الناس ارتداء هذه الآيات، سواء في سلسلة أو دلاية أو حتى تطريز على الملابس". وتساءلت: "هو في كلام أو منطوق أهم من كلام ربنا؟ الإنسان يستدل بهذه الكلمات أو يرسل بيها رسالة معينة، وهي كلمات تعبر عن قناعات كل شخص ومدى إيمانه بكلام ربنا سبحانه وتعالى".


وتساءلت فيدرا: "فين الغلط بالظبط، أنا طول النهار والليل لابسة ٣ آيات كرسي في رقبتي"، وكشفت أن هذا الأمر طبيعي، أما في المهرجان فكانت الرسالة لدعم الحيوانات وتوعية الناس بأنهم أمم مثل البشر، ويجب أن نعطف عليهم ونرعاهم بدلاً من تسميمهم وقتلهم بدون رحمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 51549

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم