حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,16 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 64359

الأرصاد تنشر تطورات حالة الطقس في المملكة حتى الخميس

الأرصاد تنشر تطورات حالة الطقس في المملكة حتى الخميس

الأرصاد تنشر تطورات حالة الطقس في المملكة حتى الخميس

28-11-2021 08:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قالت دائرة الارصاد الجوية أنه يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، اليوم الاحد، لتكون أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (6- 8) درجات مئوية.

وتكون الأجواء دافئة بوجه عام في أغلب مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة.

اما في الليل تكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار تواجد بعض الغيوم العالية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

الاثنين

تبقى الأجواء دافئة بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

الثلاثاء

ارتفاع طفيف على الحرارة، الأجواء دافئة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، وتدريجياً مع ساعات الليل تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، لتتحول الأجواء إلى غائمة جزئياً في شمال ووسط المملكة، ومع ساعات متأخرة من الليل تتهيأ الفرصة لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء من شمال المملكة، والرياح تتحول إلى غربية نشطة السرعة تثير الغبار في مناطق البادية.

الاربعاء

تتأثر المملكة بكتلة هوائية باردة نسبياً مرافقة لامتداد منخفض جوي ضحل يتمركز شرق تركيا، حيث يطرأ انخفاض حاد وملموس على درجات الحرارة، لتعود لمعدلاتها الاعتيادية، وتسود الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع هطول زخات من الأمطار بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة، تمتد مع ساعات المساء والليل إلى المناطق الجنوبية الغربية، والرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة تثير الغبار في مناطق البادية.


الخميس

ارتفاع على درجات الحرارة، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (6- 8) درجات مئوية، الأجواء دافئة بوجه عام في أغلب المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة. ليـــــــلاً: الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار تواجد بعض الغيوم العالية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 64359

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم