حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,16 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2785

النائب الغزاوي يعتذر لابناء الاغوار الشمالية

النائب الغزاوي يعتذر لابناء الاغوار الشمالية

النائب الغزاوي يعتذر لابناء الاغوار الشمالية

27-11-2021 10:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اعتذر النائب علي الغزاوي عن عدم استطاعته حضور افتتاح اليوم الوظيفي في لواء الاغوار الشمالية المنوي اقامته خلال زيارة وزير العمل نايف استيتية يوم الأحد.

وقال الغزاوي في رسالة لابناء اللواء، إن عدم حضوره اليوم الوظيفي الذي سيوفر 500 فرصة عمل للاناث من ابناء اللواء، بسبب تواجده في جلسة الرد على خطاب العرش السامي، وكونه ممثل للواء في مجلس الأمة.

وتاليا رسالة الغزاوي:

الأهل والعزوة في لواء الأغوار الشمالية

تحية طيبة وبعد...

عطفاً على زيارة معالي وزير العمل نايف استيتيه إلى الأغوار الشمالية يوم 6/11/2021 إلى لواء الاغوار الشمالية، سيتم افتتاح اليوم الوظيفي داخل مؤسسة إعمار الأغوار الشمالية ولمدة خمسة أيام الذي سيوفر بمشيئة الله 500 فرصة عمل لدى شركه الأزياء الكلاسيكية ومصنع نورسين.

ونظراً لتواجدي غداً الأحد في جلسة الرد على خطاب العرش السامي الذي تفضل جلالته بإلقائه في افتتاح الدورة العادية الأولى لمجلس الأمة التاسع عشر، ونظرا لتواجدي في مجلس الأمة كممثل لكم، أعتذر عن الحضور لرعاية اليوم الوظيفي، راجياً من الله أن نكون عند حسن ظنكم جميعاً.

ومن هنا أثمن جهود معالي وزير العمل نايف استيتيه على تذليل العقبات التي واجهت المستثمرين في لواء الأغوار الشمالية مما اسهم بتوفير عدد من فرص العمل ورفع القدرة الاستيعابية للمصانع للحد من البطالة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2785

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم