حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,29 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 40637

شيكو وهشام ماجد ومعتز التونى فى كواليس "اللعبة 3”

شيكو وهشام ماجد ومعتز التونى فى كواليس "اللعبة 3”

شيكو وهشام ماجد ومعتز التونى فى كواليس "اللعبة 3”

27-11-2021 06:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حرصت النجمة دنيا سمير غانم، على توجيه رسالة خاصة للنجمة القديرة نيللي، بعد تكريمها أمس في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43، ومنحها جائزة الهرم الذهبي، تكريمًا لمشوارها الطويل في الفن على مدار السنوات الطويلة الماضية، ونشرت دنيا صورة للنجمة القديرة نيللي عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، تظهر من خلالها أثناء لحظة تسلمها الجائزة.

وكتبت دنيا سمير غانم، فى تعليقها على الصورة، "الأيقونة العظيمة "نيللى".. ألف مبروك تكريمك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أسعدتي الوطن العربي كله بجمالك وروحك الطفولية الدائمة ما شاء الله ورشاقتك وأناقتك، ولما اتسألتي مين أكتر حد بيضحكك فقولتي "سمير غانم" طبعا أثرتي فيا جدًا وابتسمت وبكيت في نفس الوقت لكن حسيت بانه هيفضل موجود جوانا كلنا بأعماله وبروحه المبهجة ربنا يرحمه يارب، بشكرك أنك خلتينا نشوفك، نورتي الدنيا وكنتي وحشانا أوي".

وسردت دنيا سمير غانم، بعض ذكرياتها مع الفنان القدير سمير صبرى، وكتبت "وأما عن الفنان الراقي جدا الأستاذ سمير صبري، أبهرتنا بحضورك وخفة دمك كالعادة وحبك ودعمك الدائم لزملائك من كل الأجيال ويمكن دي معلومة ناس كتير مايعرفوهاش وهي إني أول مرة غنيت في انترفيو في حياتي كان مع أ. سمير صبري في برنامجه الذي لن يتكرر "هذا المساء" والمرة الثانية في ظهوري معاه في "هذا المساء" بردوا غنيت ومن الحلقة دي شافني الأستاذ المؤلف مجدي صابر والأستاذ المخرج العملاق محمد فاضل ومثلت في مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة " مع أستاذنا كلنا النجم يحيي الفخراني وأعظم أم وفنانة النجمة دلال عبد العزيز والقديرة رجاء الجداوي اللي عمرنا ما هننساها ربنا يرحمهم يا رب وزميلي العزيز جدا الفنان أحمد زاهر ومجموعة كبيرة من النجوم اللي تشرفت بالعمل معاهم في بداية مشواري الفني".

واختتمت دنيا حديثها، "أسفة إني بطول عليكم ولكن استحملوني في المرحلة دي من حياتي اتعلمت إني لو حسيت إحساس صادق ناحية أي حد إني لازم أعبر عنه فورا، لأن ده شيء يسعدني أنا أولا قبل ما يسعده، شكرا للجمهور العظيم اللي يستحملني ويستحمل كل مشاعري لأنهم أهلي".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 40637

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم