حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 4317

بالفيديو .. مواجهات عنيفة في القدس والضفة الغربية

بالفيديو .. مواجهات عنيفة في القدس والضفة الغربية

بالفيديو  ..  مواجهات عنيفة في القدس والضفة الغربية

25-11-2021 09:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

اندلعت مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في مناطق مختلفة بالضفة والقدس المحتلتين، فجر اليوم والليلة الماضية، أسفرت عن إصابة عدد من الفلسطينيين.

وأفادت مصادر طبية، أن أكثر من 80 فلسطينياً أصيبوا خلال مواجهات في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، 5 منهم بالرصاص المطاطي، وأشارت المصادر إلى أن من بين المصابين 3 مسعفين.



وفي سياق متصل، اقتحمت قوة من جيش الاحتلال منازل في سلواد شرق رام الله، واعتدت على الساكنين فيها وحطمت محتوياتها، تزامناً مع مواجهات عنيفة في البلدة.

وأصيب الأسير المحررشحادة علي نصار بجروح في رأسه، جراء تعرضه للضرب من قبل جنود الاحتلال خلال اقتحام منزله في البلدة، وتم نقله إلى المستشفى، علماً أنه تحرر قبل عام فقط من السجون بعد 14 عاماً متواصلة من الاعتقال.

وقالت مصادر محلية، إن الشبان رشقوا آليات الاحتلال التي انتشرت في البلدة بالحجارة والزجاجات الحارقة، وحققوا إصابات مباشرة فيها.

وفي طوباس، تصدى عشرات الشبان لقوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة واعتقلت الأسير المحرر حامد المسلماني، حيث رشقوها بالحجارة والزجاجات الحارقة بكثافة.

وقال مكتب إعلام الأسرى، إن شرطة ومخابرات الاحتلال شنتا حملة اعتقالات واسعة في بلدة العيساوية شمال شرق القدس المحتلة، طالت كلاً من: أحمد هيثم محمود، ولؤي أشرف محمود، ومحمد وليد محمود، ومحمد عوني عطية، ومحمد المصري، ومحمد نعاجي، ومحمد شريتح، ومحمود سعدي الرجبي، ومحمد هيثم مصطفى، وتيسير يوسف محيسن، وإسلام يوسف عبيد.

وأفادت المصادر، أن قوات الاحتلال اعتقلت محمد ورائد زايد نجلي الشهيد روبين زايد، بعد أن اقتحمت منزلهما في مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، فجراً، ونقلتهما إلى جهة غير معلومة حتى اللحظة.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب علاء الطشطوش من منزله في منطقة وادي التفاح، ويوسف حمدان صالح من بلدة عصيرة القبلية.

ومن بلدة صوريف قضاء الخليل، اعتقلت قوة من جيش الاحتلال الشبان خالد وعلي وأحمد اغنيمات ونقلتهم إلى جهة غير معلومة.

وسلمت قوات الاحتلال الأسير المحرر رشاد كراجة، من بلدة صفا غرب رام الله، بلاغاً لمراجعة مخابراتها في "عوفر"، اليوم.

Posted by ‎‎ on ...

Posted by ‎‎ on ...

Posted by ‎‎ on ...

Posted by ‎‎ on ...





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 4317

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم