حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,19 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 1923

تفسير حلم رؤية البرتقال أو تقشير البرتقال في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية البرتقال أو تقشير البرتقال في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية البرتقال أو تقشير البرتقال في المنام لابن سيرين

24-11-2021 08:58 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - البرتقال هو واحدة من أشجار الحمضيّات التي تمتاز باحتوائها على العديد من المكونات الغذائيّة الهامّة للبدن، كفيتامين C الذي يساند الجسد على امتصاص الكالسيوم، فضلاً عن احتوائه على المغنيسيوم، والكبريت، والكلورين، والنحاس، والبوتاسيوم، والصوديوم، والفسفور. وللبرتقال العديد من الإمتيازات أكثرها أهمية: ازدياد مناعة البدن، وحمايته من الأمراض، وغيرها من المزايا، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية البرتقال أو تقشير البرتقال في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية البرتقال في المنام:
مشاهدة الفتاة العزباء أنها تقوم بتقشير البرتقال وتتناوله في المنام فذلك يدل زوال المشاكل والهموم وقدوم الفرح والسرور والخير والتوفيق والنجاح وتحقيق ما تتمناه في حياتها إن شاء الله، ورؤية الفتاة العزباء أنها توزع الفاكهة على الناس في الحلم فهذا يدل على الرزق الوفير والصحة الجيدة وسماع الأخبار السارة الجيدة بأذن الله تعالى.

مشاهدة المرأة المتزوجة إنها تقوم بتقشير البرتقال لزوجها في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يزرقها الصحة الجيدة والخير والرزق الوفير والراحة النفسية لها ولزوجها إن شاء الله، ورؤية المرأة المتزوجة أنها تأكل البرتقال في الحلم فدل ذلك على زوال الهم والغم والحزن من حياتها والفرح والسعادة الذي سوف يأتي لها والله أعلم.

رؤية المرأة الحامل أنها تتناول البرتقال وكان لذيذ المذاق في المنام فذلك يدل على الصحة الجيدة والبركة والعافية والخير والذرية الصالحة ذكور وأناث إن شاء الله، ومشاهدة المرأة الحامل بأنها توزع البرتقال في الحلم فهذا يدل على الرزق الوفير والفرح والسرور وأنها سوف تلد طفلها بسهولة ويسر وبصحة جيدة بأذن الله.

مشاهدة المرأة المطلقة أنها تتناول البرتقال بعد تقشيره في المنام فذلك يدل على الرزق الوفير والخير وبعض من الوقائع المبتهجة من الممكن أن تكون عودة القرين الماضي لها وقد يكون وجود واحد أجدد يرغب الزواج منها والله أعلم، ورؤية المرأة المطلقة أنها تقوم بتقسيم البرتقال يشير إلى سلامتها العصرية وتمكنها الجسيمة على معاونة الغير من دون تردد.


إن رأى الرجل ذاته في المنام ببيع البرتقال، فهو منام فاخر ومحمود. الرجل سوف يستمع إلى مجموعة ضخمة من الوقائع الرائعة والسعيدة. وسوف تتحقق في القريب الفوري جميع أمنياته. وكذلك وقتما يحلم الرجل بشجرة برتقال عارمة وجميلة ولها ثمر برتقال عديد دل على الشفاء من مجهود ما. وقتما يشاهد الرجل ذاته وهو يتيح البرتقال للغير ويطعم الأهل من البرتقال. دل على أساس أنه بار بالوالدين ويمتلك تمكُّن هائلة على معاونة الآخرين.

وقتما يشاهد الأعزب في الرؤيا ذاته يقطع البرتقال لنصفين. دل على وجود مشروع زواج عن قريب وسوف يكون ناجحا بشكل ملحوظ. وحينما يحلم الأعزب أمه تعطيه قدر هائلة من البرتقال في المنام يبرهن أن وجود خير هائل ورزق فضفاض. وأيضًا حينما يشاهد الأعزب ذاته وهو يأخذ برتقال من فرد لا يعرفه. دل على وجود مكاسب ضخمة وأن ذلك الشاب سوف يتزوج طفلة جميلة عن قريب.

وقتما يحلم الفرد بشخصه وهو يعصر البرتقال ثم يتناوله يشير إلى الرزق الممتد والبركة الجسيمة في حياة الواحد. مثلما يبرهن أن تقصي انتصار عظيم مع وجود حمل قريب لعصر البرتقال دليل على تحري التطلعات المتنوعة.

وقتما يشاهد الفرد شجرة برتقال في المنام فهي دليل على الصحة الصلبة امتلاك الفرد إمكانيات بدنية جسيمة. مثلما يدل المنام على القضاء على الظروف الحرجة المتغايرة وأن الواحد سيعيش حياة جميلة ومبهجة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1923

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم