حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20415

"أنا مغرم به" .. أنشيلوتي يخمد ثورة إيسكو في ريال مدريد

"أنا مغرم به" .. أنشيلوتي يخمد ثورة إيسكو في ريال مدريد

"أنا مغرم به"  ..  أنشيلوتي يخمد ثورة إيسكو في ريال مدريد

23-11-2021 09:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قلل كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، من شأن الأخبار التي تحدثت عنها وسائل الإعلام الإسبانية مؤخرا، بخصوص تمرد إيسكو لاعب الفريق.

وكانت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية قالت إن إيسكو رفض الاستمرار في عمليات الإحماء أثناء المباراة الأخيرة للفريق ضد غرناطة بالجولة الـ14 من الدوري الإسباني بعدما تأخر دخوله بديلا، وهو ما دفع مدربه أنشيلوتي لإدخاله في الدقيقة 80.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد مع شيريف تيراسبول المولدوفي في خامس جولات دوري أبطال أوروبا: "لست مضطرا للحديث عن إيسكو، أنا مغرم به، وقد أخبرته بأن يقوم بالإحماء لمدة أكثر قليلا".

وأضاف المدير الفني الإيطالي: "إيسكو أخبرني أنه كان جاهزا لذا أدخلته، لا حاجة للعبث بهذا الموضوع في الإعلام، فهو لاعب محترف".

وواصل: "لا أمتلك أي مشكلة في غرفة الملابس، نمتلك الجودة والشخصية والتناغم، اللاعبون يتعايشون مع بعضهم البعض جيدا ولدينا العديد من اللاعبين الشباب المتعطشين والمتحمسين".

واستمر: "ليس من الصعب أن تكون مدربا لريال مدريد، إذا كنت تتسابق فمن الأفضل أن تمتلك سيارة فيراري، وهذا ما أشعر به حينما أدرب هذا الفريق".

وأردف: "المداورة مهمة جدا للمحافظة على نفس الفريق ولتحفيز الجميع، والتفكير في المسؤولية جزء من عملنا".

وبخصوص المباراة قال أنشيلوتي: "يجب أن نلعب مباراة متكاملة، في مباراتنا الأولى لم تكن تجربتنا جيدة، علينا تجنب الأخطاء التي حدثت في الذهاب والاستمرار بالأداء الجيد، علينا أن نلعب بثقة وبهدوء وحسم التأهل".

وكان ريال مدريد خسر على أرضه بشكل مفاجئ بنتيجة 1-2 أمام شيريف في الجولة الثانية من دور المجموعات، في سبتمبر/أيلول الماضي.

وتابع المدير الفني المخضرم: "الرحلة إلى تيراسبول كانت طويلة حيث استغرقت 4 ساعات، ولكن هذا طبيعي، لدينا فندق جيد وأرضية الملعب رائعة، لقد تفاجأت من جودة الملعب لأنه جديد ومثالي".

وأكمل: "قد يعود الثنائي ميليتاو ورودريجو للتشكيلة الأساسية أمام شيريف، في الحقيقة لا أفكر في المداورة غدا".

وأتم: "في الوقت الحالي لا يوجد لاعب مثل فينيسيوس في مواجهة واحد ضد واحد، هناك أمور يجب أن يتحسن بها، هو متواضع ويعمل دائما على تطوير نفسه".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20415

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم