تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,12 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 32354

منع ألبوم ليدي غاغا في لبنان باعتباره مسيء للمسيحية

منع ألبوم ليدي غاغا في لبنان باعتباره مسيء للمسيحية

منع ألبوم ليدي غاغا في لبنان باعتباره مسيء للمسيحية

06-06-2011 03:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا - منعت السُّلطات اللبنانيَّة ألبوم المغنية الأميركيَّة، ليدي غاغا، "Born This Way" بسبب أغنية "يهوذا" الَّتي إعتبرت مسيئة للمسيحيَّة.

 

لندن: منعت السلطات اللبنانيَّة ألبوم المغنية الأميركية، ليدي غاغا، الجديد الذي حقق نجاحًا باهرًا عالميًا، بعدما اعتبرته "مسيئًا للمسيحية".

 

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن توزيع ألبوم ليدي غاغا "بورن ذيس واي - Born This Way"، الذي احتل المركز الأول في 21 بلدًا من بينها بريطانيا وأميركا، ممنوع في لبنان لأنه "مسيء للدين المسيحي".

 

وأوضحت أن شحنة من الألبوم وصلت إلى لبنان هذا الأسبوع، لكن الأمن العام اللبناني أوقفها ومنع إدخالها إلى الأراضي اللبنانية.

 

ولفتت إلى أن ليدي غاغا لاقت ردود فعل من قبل مجموعات دينية في الولايات المتحدة، بسبب أغنية تحمل اسم "يهوذا"، وفي نيسان الماضي منع بثها عبر الإذاعات في لبنان.

 

وتقول ليدي غاغا في الأغنية: "إنها مغرمة به، وستغسل قدميه بشعرها، وتغفر له حتى بعد خيانته لها 3 مرات"، في إشارة منها إلى وجود علاقة بين السيِّد المسيح ومريم المجدليَّة، وهو ما أثار نقمة رجال الدين المسيحيين عليها وعلى أغنيتها، بإعتبارها مسيئة للمسيح

 

يشار إلى أن مبيعات الألبوم حققت رقمًا قياسيًا، حيث باعت في الأسبوع الأول 1.1 مليون نسخة في الولايات المتحدة، و215 ألفًا في بريطانيا.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32354
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-06-2011 03:18 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم