حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالصور .. محمد هنيدي ينشر صورة طريفة مع منى زكي في فيلمهما الجديد وأحمد حلمي يعلق بسخرية
طباعة
  • المشاهدات: 118911

بالصور .. محمد هنيدي ينشر صورة طريفة مع منى زكي في فيلمهما الجديد وأحمد حلمي يعلق بسخرية

بالصور .. محمد هنيدي ينشر صورة طريفة مع منى زكي في فيلمهما الجديد وأحمد حلمي يعلق بسخرية

بالصور  ..  محمد هنيدي ينشر صورة طريفة مع منى زكي في فيلمهما الجديد وأحمد حلمي يعلق بسخرية

23-11-2021 09:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - محمد هنيدي شوق الجمهور اليوم لفيلمه الجديد "الجواهرجي"، ونشر الصورة الأولى له مع منى زكي في كواليس الفيلم، على صفحته بفيسبوك، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور، وكذلك النجوم وعلى رأسهم أحمد حلمي.

الصورة الأولى لمحمد هنيدي ومنى زكي في فيلم "الجواهرجي"
ونشر الفنان محمد هنيدي الصورة الأولى له مع الفنانة منى زكي في كواليس فيلمهما الجديد "الجواهرجي"، ولاقت اللقطة الطريفة لهما في الكواليس على تفاعل كبير من الجمهور، حيث ظهر الثنائي وهما بملابس فريق الإطفاء، وكشفت الصورة عن اللوك الجديد الذي تظهر به منى زكي في الفيلم الجديد، وعلق محمد هنيدي على الصور قائلاً:" راجعين من تاني.. الجواهرجي".


Posted by ‎‎ on ...


أحمد حلمي يعلق بسخرية على صورة هنيدي ومنى زكي
وتفاعل عدد من النجوم أيضاً مع صورة محمد هنيدي ومنى زكي في كواليس فيلم "الجواهرجي"، ومنهم الفنان أحمد حلمي، الذي علق بسخرية على صورة زوجته مع هنيدي في الفيلم وقال:"انا كنت في تاني ولسة راجع.. معجبتنيش خالص"، ولاقى تعليقه على تفاعل كبير من الجمهور، والذين اعجبوا بالروح المرحة التي تجمهم، وتبادلهم التعليقات الساخرة على حساباتهم بمواقع التواصل.

محمد هنيدي يسخر من فرق الطول مع ابنه أحمد
ونشر أيضاً الفنان محمد هنيدي على حسابه بانستقرام، أحدث صورة له مع ابنه أحمد، وعلق على فرق الطول بينهما بسخرية، وقال:"والله وطولت يا أحمد، وانا اللي كنت مفكر هتفضل معايا في نفس الدور"، وظهر أيضاً ابن محمد هنيدي معه في كواليس تصوير الفيلم الجديد، والذي لم يكشف محمد هنيدي عن موعد عرضه للجمهور حتى الآن.



ويعود محمد هنيدي للتعاون مع منى زكي بعد سنوات طويلة من نجاحهما في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، ووصف هنيدي التجربة الجديدة بالجميلة وتوقع ان قصة الفيلم تهم الجمهور لأنها اجتماعية وخفيفة، وقال محمد هنيدي في آخر تصريحاته إنهم لم يستقروا على الإسم النهائي للفيلم الجديد، وأن إسم "الجواهرجي" قد يتم تغييرة، ولكن بطل الفيلم يعمل "جواهرجي"، وشارك هنيدي مؤخراً في موسم الرياض من خلال عرض مسرحيته الجديدة "سلام مربع" في الرياض.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 118911

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم