حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 نوفمبر, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • أضواء
  • "وندسور بروكرز" تطلق من الأردن تطبيقاً رائداً و شاملاً للمتداولين في الأسواق العالمية
طباعة
  • المشاهدات: 5710

"وندسور بروكرز" تطلق من الأردن تطبيقاً رائداً و شاملاً للمتداولين في الأسواق العالمية

"وندسور بروكرز" تطلق من الأردن تطبيقاً رائداً و شاملاً للمتداولين في الأسواق العالمية

"وندسور بروكرز" تطلق من الأردن تطبيقاً رائداً و شاملاً للمتداولين في الأسواق العالمية

22-11-2021 01:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أطلقت شركة وندسور بروكرز تطبيقها الخاص بالهواتف المحمولة بنظامي الأندرويد والـ ios، مساء السبت، في العاصمة عمّان، و الذي يدعم 13 لغة، من خلال احتفال مميز اقيم بفندق سانت ريدجتس –عمان و بحضور من ادارة الشركة و لفيف من مدراء الشركة و عملئها و ضيوفهم.


وتهدف المنصة، إلى تأمين كل ما يحتاجه المتداول لإدارة حساباته واتخاذ قراراته الإستثمارية بالوقت المناسب، دون الحاجة إلى العديد من البرامج أو الصفحات الالكترونية، وذلك من خلال تطبيق واحد يقدم العديد من الخدمات، كما تجدر الاشارة الى انه وخلال الفترة القادمة سيخضع التطبيق لتطوير مستمر من التحسين والتعديل ومن ناحية اخرى إضافة خصائص جديدة.


وتمت الاشارة بان العديد من خدمات التحليل الفني و التقني التي توفرها شركة وندسور بروكرز حاليا مثل التقارير اليومية الدورية من خلال الإيميل أو تطبيق الواتساب، والتحليل الفني لأهم الأدوات المالية بمعدل 3 مرات يوميا، من خلال بوابة العملاء واجندة الأحداث الاقتصادية من خلال بوابة العملاء، وأهم الأخبار، وغيرها من الخدمات، سيتم توفرها جميعا من خلال التطبيق.


ويتضمن التطبيق عدة محاور؛ أبرزها تسجيل الدخول الذي يسمح للعملاء الجدد تسجيل وتحميل الوثائق الثبوتية، والإطلاع على البيانات الشخصية وتحديثها، وتحميل بيانات ثبوتية، متيحاً الإطلاع على الأسواق بما فيها (الأسعار المباشرة للأدوات المالية، ونظرة على السوق "اتجاهات العملاء"، والتحليل الفني، والتقويم الاقتصادي).


ويمكّن التطبيق العملاء الجدد والحاليين من إدارة الحسابات بمختلف أنواعها (حقيقي، وتجريبي)، ويوفر خدمات الإيداع والسحب، عبر وسائط الدفع الالكتروني، وبيانات الحسابات المصرفية والتحويل الداخلي بين الحسابات، وإحصائيات التداول، كما يوفر تطبيق وندسور بروكرز التقارير الخاصة بالحساب مثل (الصفقات المفتوحة وسجل العمليات وسجل العمليات المغلقة، وحالة السداد أو تقرير لطلبات السحب والإيداع).


وتتيح وندسور بروكرز من خلال التقرير الاطلاع على و الاستفادة من العروض الدورية (البرامج الترويجية)، كبرنامج الولاء وجوائزها، والتي كانت الخدمة الأولى على مستوى الإقليم العربي، ويحتوي التطبيق على تنبيهات التداول والحساب ومركز التحميل والاتصال بالشركة.

تأسست شركة وندسور بروكرز في العام 1988، مؤمنةً أن للجميع الحق في الوصول إلى الأسواق الماليّة وتداولها في شفافية، ومصداقية وأمان.

ويذكر أنه وعلى مدار 33 عاماً، كانت مهمّة الشركة تسهيل وصول المستثمرين إلى الأسواق العالمية وحماية أموالهم من ظروف السوق المتقلبة، وكذلك من المخاطر الخاصّة التي يتعرضون لها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5710

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم