حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 72501

بالصور .. شريف رمزي يحتفل برومانسية بعيد ميلاد ريهام أيمن

بالصور .. شريف رمزي يحتفل برومانسية بعيد ميلاد ريهام أيمن

بالصور  ..  شريف رمزي يحتفل برومانسية بعيد ميلاد ريهام أيمن

21-11-2021 09:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن، احتفلا بطريقة رومانسية اليوم بعيد ميلاد الأخيرة، وشغلا الجمهور برومانسيتهما وبطريقتهما المميزة في الاحتفال، وفاجأ شريف رمزي زوجته بتقديم خاتم الزواج وعرض الزواج مجدداً في عيد ميلادها.

شريف رمزي يفاجيء ريهام أيمن بتقديم عرض زواج جديد
وكشفت ريهام أيمن عن عدة صور لها من احتفالها المميز بعيد ميلادها، وتغزلت بزوجها شريف رمزي، بسبب مفاجأته لها في عيد ميلادها، ونشرت صور مفاجئه لها، من خلال إعادة تقديم خاتم الزواج إليها، وكذلك إعادة طلب يدها رغم مرور سنوات على زواجهما، وكشفت ريهام أيمن عن سبب هذه المفاجأة، وقالت إنها كانت تخبر زوجها باستمرار بانه لم يطلب يدها بهذه الطريقة عند زواجهما، ففاجأها بطلب يدها بطريقة رومانسية في عيد ميلادها.


احتفال رومانسي من شريف رمزي بعيد ميلاد زوجته ريهام أيمن
ونشرت ريهام أيمن عدة صور لزوجها شريف رمزي وهو يجلس على ركبته ويقدم عرض الزواج وخاتم الزواج لها، احتفالاً بعيد ميلادها، ونشرت رسالة رومانسية تعليقاً على الصور وقالت:" طول عمرى كان نفسي في الحركة دى، ودايماً بقول لشريف ليه معملتليش كده لما اتقدمتلي، وبصراحة فاجأني بيها وبالخاتم في عيد ميلادى وقالي ها يا حبيبتي ناقصك حاجة تاني".



ريهام أيمن تحتفل بعيد ميلادها
وشاركت ريهام أيمن جمهورها اليوم بعدة صور من احتفالها بعيد ميلادها، ووجهت رسالة لأصدقائها وللجمهور بعد الاحتفال المميز بعيد ميلادها وقالت:" ما زلنا نحتفل، لا تستطيع الكلمات التعبير عن مدى امتناني لكم جميعًا على الرسائل الجميلة والمكالمات والكلمات الرقيقة، أجمل الأشياء في الحياة ليست الأشياء، ولكن الناس والأماكن والذكريات والصور.. هي مشاعر ولحظات".



ونشر شريف رمزي أيضاً عدة صور من احتفاله بعيد ميلاد زوجته ريهام أيمن، وقدم لها تهنئة رومانسية في تعليقه على الصور على انستقرام وقال:" دايماً بنتقد الناس اللي بتكتب لبعض رسايل علي السوشيال ميديا، لكن إنتي تستاهلي اني اقولك بحبك قدام الناس كلها، وأعرفهم انك أحلي وأجمل أم وست وزوجة في العالم.. كل سنة وانتي طيبة وعقبال مليون سنة يا حبيبتي".

 

 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 72501

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم