حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 51932

مصرية تُلزم باعادة مصوغات ذهبية لخطيبها .. وفيديوهات "واتساب" فسخت الخطوبة

مصرية تُلزم باعادة مصوغات ذهبية لخطيبها .. وفيديوهات "واتساب" فسخت الخطوبة

مصرية تُلزم باعادة مصوغات ذهبية لخطيبها  ..  وفيديوهات "واتساب" فسخت الخطوبة

16-11-2021 09:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  
اثارت تفاصيل قضية في احد المدن المصرية، جدلاً بعد رفض أسرة اردنية اعادة شبكة ابنتهم الى خطيبها بعد فسخ الخطبة، ورفضها وأسرتها ردها، لرفضهم اعتراضه على فيديوهات تقوم بنشرها على تطبي (واتساب) .
وفي تفاصيل القضية التي أمرت محكمة الأسرة في مدينة القاهرة المصرية، بإلزام فتاة إرجاع مصوغات ذهبية وهي (الشبكة) التي تبلغ قيمتها 50 ألف جنيه ما يقارب (3200) دولار أمريكي، وذلك وفقا لفاتورة تم ارفاقها في أوراق الدعوى المرفوعة.

ورفضت المحكمة في الدعوى الفرعية أقوال الفتاة، وقبلت الاستماع للموضوع بشكل عام، وإلزام المدعي عليها في الدعوى مصاريف وأتعاب محاماة.

كان الشاب (عمر.ح)، 22 سنة، قد أقام دعوى قضائية بمحكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها استرداد الشبكة والاستغناء التام عن باقي مستلزماته (الهدايا) التي قام بتقديمها لخطيبته (حنان. إ)، 20 سنة، بعد فسخ الخطبة، ورفضها وأسرتها ردها، لعدم قبول اعتراضه على الفيديوهات التي تقوم بنشرها على تطبيق تبادل الرسائل الفورية (واتساب) .

وتبين من أوراق الدعوى أن الشبكة عبارة عن (خاتم ذهب عيار 18 ودبلة وأسورتين، وتوينز) قيمتها 50 ألف جنيه، إضافة إلى هدايا عبارة عن (ملابس، وهاتف محمول من خارج مصر بقيمة تبلغ 11 ألف جنيه)، وأوضح المدعي أن الهدايا قيمتها 20 ألف جنيه، ولا يريد استردادها فهو يريد الشبكة فقط.


وكشفت أوراق الدعوى، أن طالب الدعوى قام بشرح كل التفاصيل أمام المحكمة، وهو اختلاف في الآراء بينهما فهي تظهر أمام أصحابها أنها غير موافقة على تلك الخطبة، وتقوم بتنزيل كل الحالات الحزينة التي تظهر ذلك، فأصدرت المحكمة قرارها السابق.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 51932

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم