حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,22 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 35321

الإقامة في أبعد فندق بالعالم بـ 35 ألف دولار

الإقامة في أبعد فندق بالعالم بـ 35 ألف دولار

الإقامة في أبعد فندق بالعالم بـ 35 ألف دولار

14-11-2021 06:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يقع فندق شاليه شيلدون على حافة مدرج دون شيلدون في نهر روث الجليدي الخلاب في دينالي -ألاسكا، ولا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق الجو، ويشتهر بأنه أكثر الفنادق بُعدًا في العالم.
ويمتد منتزه دينالي الوطني في ألاسكا على مساحة ستة ملايين فدان، وهو مأوى للدببة الرمادية والوعل والموظ والذئاب وغيرها من الحيوانات البرية، وهو واحد من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها في الولايات المتحدة، ولكنه أيضًا واحد من أكثر الأماكن التي يتعذر الوصول إليها.
ويقع مدرج دون شيلدون، وهو وادي جليدي على ارتفاع 6000 قدم (1،829 مترًا)، وكان الوصول يحتاج إلى طائرة مجهزة للتزلج، ولكن بعد الانتهاء من شاليه شيلدون الفاخر، أصبحت رحلات الهليكوبتر الخاصة متاحة أيضاً للزوار.
وتم بناء شاليه شيلدون، الذي سمي على اسم والد اثنين من مالكي الشاليه، روبرت وكيت شيلدون، في عام 2018، وتصدر على الفور عناوين الأخبار بسبب موقعه الذي يتعذر الوصول إليه والسعر المرتفع للإقامة.
ويوفر الفندق خصوصية كاملة بعيدًا عن ضغوط الحياة الحضرية، وهو الملاذ المثالي لأولئك الذين يمكنهم تحمل تكاليف الزيارة، وتبلغ تكلفة الإقامة لمدة 3 ليالٍ كحد أدنى 35 ألف دولار لزوجين، وتشمل خدمة نقل بطائرة هليكوبتر وبواب خاص ووجبات طعام شهية، وأنشطة مثل التزلج على الجليد والرحلات على الجليد وتسلق الجبال.
ويمكن أن يستوعب الفندق ما يصل إلى 10 أشخاص في وقت واحد، ويوفر إطلالات خلابة على محيطه المغطى بالثلوج خلال النهار، والشفق القطبي في الليل. وتشمل الأنشطة النهارية التزحلق على الجليد والرحلات الجليدية وزيارة مزرعة ماستودون وصيد الأسماك، بينما خلال الليل، يمكنك استخدام الساونا على السطح أو مراقبة النجوم أو تذوق الأطباق التي أعدها الطاهي الشهير ديف ثورن، بحسب موقع أوديتي سنترال.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 35321

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم