حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 مايو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو والصور .. مايان السيد تحتفل بعيد ميلادها الـ 24 و توجه رسالة هامة لمتابعيها
طباعة
  • المشاهدات: 23130

بالفيديو والصور .. مايان السيد تحتفل بعيد ميلادها الـ 24 و توجه رسالة هامة لمتابعيها

بالفيديو والصور .. مايان السيد تحتفل بعيد ميلادها الـ 24 و توجه رسالة هامة لمتابعيها

بالفيديو والصور  ..  مايان السيد تحتفل بعيد ميلادها الـ 24 و توجه رسالة هامة لمتابعيها

10-11-2021 09:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مايان السيد، الفنانة المصرية الشابة، احتفلت اليوم بعيد ميلادها الـ 24 بطريقة مميزة، ونشرت فيديو على حسابها بانستقرام وثقت به لحظات احتفالها بعيد ميلادها، ورقصت وغنت برفقة أصدقائها في هذه المناسبة.

مايان السيد تخطف الأنظار باحتفالها بعيد ميلادها
وشاركت الفنانة الشابة مايان السيد الجمهور اليوم، لحظات احتفالها بعيد ميلادها الـ 24، ونشرت فيديو على حسابها بانستقرام، ظهرت به وهي تغني لنفسها في عيد ميلادها، وترقص وتحتفل مع أصدقائها، قبل أن تطفيء شموع عيد الميلاد، ووجهت رسالة للجمهور تعليقاً على الفيديو، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بالعام الحالي، ووجهت الشكر للجمهور، وقالت إنها ستقيم حفل ضخم بعيد ميلادها العام المقبل.

مايان السيد ترقص وتحتفل بعيد ميلادها الـ 24
وقالت مايان السيد في رسالتها للجمهور بعد احتفالها بعيد ميلادها:" عيد ميلاد سعيد لي.. لقد كانت سنة رائعة بالنسبة لي شكرًا لكم جميعًا، أنا راضية جدًا وأشعر بالامتنان الشديد لكل ما منحني إياه الله بما فيها الأصدقاء، وشكر خاص لأصدقائي الذين يعرفون دائمًا كيف يرسمون ابتسامة كبيرة على وجههم.. لن أقوم بحفلة ضخمة هذا العام ولكن انتظرها العام المقبل لنذهب إلى هنا 24"، وتلقت مايان السيد عشرات الرسائل من زملائها وجمهورها للاحتفال معها، وخطفت الأنظار باحتفالها بعيد ميلادها.



مايان السيد تعلق على تعرضها للتنمر
وكانت الفنانة مايان السيد قد شغلت الجمهور مؤخراً، خاصة بعدما علقت بحسم على تعرضها للتنمر مؤخراً، و نشرت فيديو عبرت من خلاله عن مدى ضيقها من التنمر الذي تعرضت له مؤخرًا وقالت: "أول مرة أحس بكمية التنمر والإهانة والتريقة دي في حياتي وبجد الموضوع يضايق.. حتى لو أنا شخصية عامة مش معناه إنك من حقك تتنمر عليا وتهينني وتضايقني..مش المفروض اسكت على دا أبدا ومش هتكلم في الموضوع دا تاني ولا هخليه يأثر عليا ولا هخلي المتنمرين يأثروا عليا.. الموضوع بالنسبة لي خلص".




ويذكر أن مايان السيد قد خطفت الأضواء مؤخرًا بظهورها في فعاليات مهرجان الجونة، وتألقها على السجادة الحمراء بعدد من الأزياء المميزة والجريئة التي نالت إعجاب البعض، ومن المعروف أن الفنانة الشابة شاركت في رمضان الماضي في 3 أعمال درامية هي "لعبة نيوتن" مع الفنانة منى زكي، ومسلسل "حرب أهلية" مع يسرا وباسل خياط، و"هجمة مرتدة" مع أحمد عز وهند صبري، وتستعد حالياً لعرض أحدث أعمالها في فيلم "المحكمة".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 23130

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم