حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 2125

أورنج الأردن تدعم الحملات التوعوية بسرطان الثدي

أورنج الأردن تدعم الحملات التوعوية بسرطان الثدي

أورنج الأردن تدعم الحملات التوعوية بسرطان الثدي

28-10-2021 10:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قدّمت أورنج الأردن رعايتها للمسيرة التضامنية التي نظمتها هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان (البرنامج الأردني لسرطان الثدي) وجمعية حوض البحر الأبيض المتوسط لمرضى السرطان ومركز Circles للياقة البدنية والصحية، إلى جانب مجموعة من الشركاء، على مدار شهر تشرين الأول الذي يُعرف بشهر التوعية بسرطان الثدي بهدف نشر الوعي بهذا المرض والتضامن مع المرضى.



وانطلقت المسيرة من مقر هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، بمشاركة السيدات من كافة المؤسسات المشاركة في الفعالية، تلتها أنشطة رياضية وتوعوية في مركز Circles للياقة البدنية والصحية.



ويأتي دعم أورنج الأردن للمسيرة التضامنية في إطار الحملة الخاصة بشهر تشرين الأول للتوعية بسرطان الثدي للعام 2021، تحت شعار "تصوّرتي؟"، التي أطلقها البرنامج الأردني لسرطان الثدي ضمن الفعاليات المتنوعة التي ينظمها خلال الشهر للتشجيع على الكشف المبكر وخاصة عبر التصوير بأشعة الماموغرام.



وبالإضافة إلى دعمها للمسيرة، استضافت الشركة جلسة توعوية في قرية أورنج الرقمية بالعبدلي تضمنت مجموعة من الخبراء من القطاع الصحي ومجال التغذية وعدداً من الناجين من سرطان الثدي تحدثوا فيها عن تجاربهم.



وأكدت نائب المدير التنفيذي للعلاقات العامة، المسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي، المهندسة رنا الدبابنة، أهمية هذه الفعالية في نشر الوعي بطرق الوقاية وأهمية الكشف المبكر الذي قد يسهم في الحفاظ على صحة العديد من النساء وعلاجهن قبل انتشار السرطان ووصوله إلى مراحل متقدمة، لافتة إلى أن أورنج تحرص على دعم المبادرات الرامية للقضاء على هذا المرض والمساهمة في علاج المرضى، انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية ودورها الفاعل.



وبالتزامن مع شهر التوعية، حرصت الشركة على توعية موظفيها بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي الذي يعد أحد أكثر الأنواع انتشاراً بين النساء بشكل خاص، من خلال استضافتها أحد أطباء مركز الحسين للسرطان عبر Orange Radio، اهتماماً بصحة موظفيها والتزاماً بتزويدهم بالمعلومات التي من شأنها حمايتهم.



يذكر أن أورنج الأردن تجمعها شراكة متواصلة مع مؤسسة الحسين للسرطان، إذ تدعم حملة "زكاتكم حياتي" سنوياً، كما قدّمت دعمها لمبادرة "الأردن ضد السرطان" بهدف جمع التبرّعات للمساهمة في علاج مرضى السرطان غير المقتدرين، انطلاقاً من الدور الإنساني الذي يتناسب مع مكانة أورنج كمزوّد رقمي رائد ومسؤول يهتم بكل ما يهمّ المجتمع.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2125

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم