حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,9 ديسمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 8478

الإصابة تبعد ميلنر عن صفوف ليفربول حتى التوقف الدولي

الإصابة تبعد ميلنر عن صفوف ليفربول حتى التوقف الدولي

الإصابة تبعد ميلنر عن صفوف ليفربول حتى التوقف الدولي

26-10-2021 08:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال بيب ليندرز، مساعد مدرب ليفربول، اليوم الثلاثاء، إن لاعب الوسط جيمس ميلنر سيغيب حتى التوقف الدولي الشهر المقبل، بعد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية في انتصار ساحق 5-صفر على مضيفه مانشستر يونايتد مطلع الأسبوع.

وقال ليندرز قبل مواجهة برستون نورث إند في كأس الرابطة، الأربعاء، إن لاعب الوسط نابي كيتا نجا من إصابة خطيرة بعد تدخل عنيف من بول بوغبا لاعب يونايتد حصل بسببها الدولي الفرنسي على بطاقة حمراء.

وتم استبدال ميلنر وكيتا في المباراة التي أقيمت في أولد ترافورد.

وقال ليندرز للصحفيين ”شعر ميلنر بشد في عضلات الفخذ الخلفية. يبدو أنه سيغيب حتى التوقف الدولي.

”بالنسبة لكيتا أشعر بامتنان شديد لتقنية الفيديو التي تساعد في حماية اللاعبين.

”ربما في بعض الأحيان لا تعجبنا بعض القرارات التي يتخذها حكم الفيديو المساعد، لكن التقنية صممت لحماية اللاعبين. من حسن حظ كيتا إصابته بكدمة فقط“.

وقال مساعد مدرب ليفربول، إن لاعب الوسط تياغو ألكانتارا يقترب من العودة بعد إصابته في ربلة الساق، بينما تعافى فابينيو أيضا من مشكلة في الركبة أدت إلى استبعاده من مباراة يونايتد.

ويستضيف ليفربول منافسه برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الممتاز، يوم السبت المقبل.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، وذلك بعد فوز الريدز الكبير على مانشستر يونايتد بخمسة أهداف دون مقابل مساء الأحد، على ملعب ”أولد ترافورد“، في مباراة شهدت تألق النجم المصري محمد صلاح، الذي سجل ثلاثية ”هاتريك“ وصنع هدفا للغيني نابي كيتا.

وارتقى فريق وست هام يونايتد للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، بعد الفوز الثمين على ضيفه توتنهام هوتسبير بهدف المهاجم ميشيل أنطونيو.

ويحتل فريق برايتون المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة رغم خسارته أمام السيتي 4-1، بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز السادس.

المركز السابع يحتله فريق مانشستر يونايتد برصيد 14 نقطة، عقب الخسارة المدوية 5-0 أمام ليفربول، بفارق الأهداف عن فرق: لإيفرتون، ليستر سيتي، وآرسنال، أصحاب المراكز من الثامن إلى العاشر.

وفي مراكز الهبوط يظل نورويتش سيتي الأخير برصيد نقطتين فقط، فيما يمتلك كل من بيرنلي ونيوكاسل 4 نقاط في المركزين الـ18 والـ19 على الترتيب.

(وكالات)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8478

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم