حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 43986

شاهدوا تعليق رونالدو بعد الخسارة المريرة

شاهدوا تعليق رونالدو بعد الخسارة المريرة

شاهدوا تعليق رونالدو بعد الخسارة المريرة

25-10-2021 08:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

استضاف استاد أولد ترافورد مباراة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وضيفه نادي ليفربول في ختام منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم الأمس الأحد.

وفيها اكتسح نادي ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح مضيفه مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة.



وتألق نجم ليفربول، المصري محمد صلاح بشكل لافت في المباراة بتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 38 و45+5 و50، فيما صنع الهدف الأول في الدقيقة الخامسة لزميله الغيني نابي كيتا وساهم بشكل كبير بالهدف الثاني الذي سجله زميله البرتغالي ديوغو جوتا في الدقيقة الـ13 من عمر اللقاء.

وأعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن عدم رضاه بخسارة فريقه مانشستر يونايتد المذلة أمام ضيفه ليفربول بخماسية نظيفة.



وكتب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عبر حسابه في "إنستغرام": "في بعض الأحيان، لا نخرج بالنتيجة التي نقاتل من أجلها أو نريدها".

وأضاف رونالدو : "وهذا الأمر يتوقف علينا فقط، لأنه لا يجب أن يوجه اللوم لأي شخص آخر سوانا، فجماهيرنا كانت متواجدة كما اعتدنا، وتؤازرنا بشكل مذهل باستمرار".



وختم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائلا: "هؤلاء المشجعون يستحقون ما هو أفضل من ذلك، والأمر متروك لنا لتقديمه لهم.. حان الوقت الآن".

والجدير ذكره أن الدقيقة الـ52 شهدت إلغاء هدف لرونالدو عندما وصلته كرة طولية سجلها بطريقة رائعة، لكن تقنية الفيديو VAR أكدت وجود حالة تسلل على النجم البرتغالي، ليلغي الحكم هدف تقليص الفارق.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 43986

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم