حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,9 ديسمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 1894

مذكرة تعاون بين "عمان العربية" واتحاد الجامعات العربية

مذكرة تعاون بين "عمان العربية" واتحاد الجامعات العربية

مذكرة تعاون بين "عمان العربية" واتحاد الجامعات العربية

24-10-2021 03:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وقعت جامعة عمان العربية مذكرة تعاون مع اتحاد الجامعات العربية تهدف إلى زيادة مجالات التعاون العلمي والأكاديمي المشترك بين الجانبين.
وتضمنت المذكرة التي وقعها عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الوديان وعن اتحاد الجامعات أمين عام الاتحاد الدكتور عمرو عزت سلامة، تبادل الزيارات وعقد الأنشطة العلمية المشتركة وإقامة برامج تدريبية على المستوى العربي حول المسؤولية المجتمعية، ودراسة إمكانية تخصيص جائزة للمسؤولية المجتمعية، بالإضافة إلى إصدار دورية أو نشرة متخصصة بالمسؤولية المجتمعية.
وتأتي المذكرة في إطار دعم اتحاد الجامعات العربية للجامعات العربية والمشاريع والمبادرات الريادية والتنموية التي تقدمها أو تتبناها الجامعات كجامعة عمان العربية.
وأشاد الدكتور الوديان بالأنشطة والفعاليات والبرامج الأكاديمية النوعية التي يعقدها الاتحاد، مشيراً إلى النهضة الشاملة التي يشهدها الاتحاد وتركيزه على البرامج والفعاليات الهامة التي تسهم في تطوير مستوى التعليم العالي في الجامعات العربية، كما أبدى استعداد جامعة عمان العربية التام بتقديم كل ما هو مميز وهادف فيما يتعلق بالمسؤولية المجتمعية حيث أشار إلى أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بهذا الشأن من خلال مد جسور التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي في كافة أرجاء الوطن وفي كل الميادين المتاحة.
من جانبه أكد الدكتور سلامة على أهمية المسؤولية المجتمعية في المؤسسات الأكاديمية لما لها أثر إيجابي مباشر في خدمة وتطوير المجتمعات المحلية من خلال طرح المؤسسات الأكاديمية والتعليمية لبرامج ومشاريع تربوية وخدمية وثقافية، تهدف إلى الارتقاء بالأفراد ومؤسسات المجتمع المدني على اختلاف مسمياتها، وأعلن عن دعم اتحاد الجامعات لهذه المبادرة مشيداً بدور جامعة عمان العربية وتجربتها الفريدة فيما يتعلق بالمسؤولية المجتمعية.

وحضر توقيع المذكرة الأمينان العامان المساعدان للاتحاد الدكتور خميسي حميدي والدكتور عبد الرحيم الحنيطي، وكل من السيد بسام البشايرة مستشار جامعة عمان العربية لشؤون المسؤولية المجتمعية والسيد وضاح مسمار مدير دائرة الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1894

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم