حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 88152

الرمثا يقترب من الحلم الجميل .. وصراع الهبوط بين معان والجليل

الرمثا يقترب من الحلم الجميل .. وصراع الهبوط بين معان والجليل

الرمثا يقترب من الحلم الجميل ..  وصراع الهبوط بين معان والجليل

24-10-2021 08:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

يمضى فريق الرمثا نحو تحقيق حلمه الجميل؛ إذ بات على وشك نقطة ليعلن نفسه بطلا لدوري المحترفين بكرة القدم بعدما نجح في انجاز مهمة شباب الأردن برباعية مواصلا صدارته للترتيب مع ختام الاسبوع 21.

ويحتاج فريق الرمثا لنقطة واحدة في مباراته الأخيرة امام الجزيرة ليحسم اللقب رسميا دون النظر لنتيجة مطارده الوحدات الذي تنتظره مواجهة مع شباب العقبة.

وتصدر فريق الرمثا الترتيب العام برصيد 46 نقطة متقدما على الوحدات بفارق نقطتين.

وكان الرمثا فاز على شباب الأردن بنتيجة 4-2 فيما أنجز الوحدات مهمة سحاب بهدفين دون رد.

وتبدو آمال الرمثا بالفوز باللقب بعد نحو 40 عاما من الغياب قوية في وقت يأمل فيه الوحدات بالاحتفاظ باللقب حيث يتمثل خياره بفوزه على شباب العقبة وخسارة المتصدر امام الجزيرة.

وضمن السلط رسميا المركز الثالث بعدما رفع رصيده الى «40» نقطة فيما استقر الفيصلي رابعا برصيد 37 نقطة.

وضمن شباب العقبة رسميا مكانه في دوري المحترفين لموسم جديد بعد فوزه برباعية نظيفة على الجزيرة لينحصر صراع الهبوط بين فريقي معان والجليل فيما كان البقعة قد هبط قبل اربع جولات. ارقام

يعتبر الوحدات والفيصلي الاقوى هجوميا بتسجيل كل منهما 39 هدفا، فيما يعتبر البقعة الاضعف بتسجيله 8 اهداف فقط.

وبات الوحدات بمحافظته على نظافة شباكه هذه الجولة الاقوى دفاعا حيث استقبلت شباكه 14 هدفا فيما ما يزال البقعة الاضعف دفاعا حيث استقبل مرماه 50 هدفا.

وشهدت مباريات الاسبوع الحالي تسجيل 18 هدفا منها 6 اهداف في مباراة الرمثا وشباب الاردن، مع الاشارة الى ان المواجهات الست خمسا انتهت منها بنتيجة الفوز مقابل تعادل وحيد كان بين السلط والفيصلي «1-1».

وبتعادله مع الفيصلي، أصبح السلط الاكثر تحقيقا لنتيجة التعادل حيث تعادل 10 مرات فيما بقي الرمثا الاكثر تسجيلا للفوز بـ»14» انتصارات.

الكاميروني وانجا في الصدارة

حافظ الكاميروني رونالد وانجا مهاجم السلط على صدارة ترتيب الهدافين حيث سجل هدفه الـ»14» في مرمى الفيصلي ليوسع الفارق مع مطارده يزن النعيمات لاعب سحاب الى هدفين.

واستقر حمزة الدردور قائد فريق الرمثا في المركز الثالث برصيد 11 هدفا يليه برصيد 8 اهداف كل من محمد أبو زريق (شرارة) «الرمثا»، البرازيلي دوجلاس «شباب الأردن».

وجاء ترتيب بقية المراكز على النحو التالي:

7 أهداف: حمزة الصيفي وعلي علوان «الجزيرة».

6- أحمد العرسان «الفيصلي»، حسان الزحراوي «الرمثا».

5- إبراهيم الجوابري ومحمود زعترة ويزن العرب «الوحدات»، خالد الدردور «شباب الأردن»، أحمد ياسر «الحسين إربد»، ومحمد عبدالمطلب «البقعة»، المصري محمد الزهيري «شباب العقبة».

4- محمد العكش «الفيصلي»، عبدالله العطار «الجزيرة»، عدي القرا «معان»، أنس العوضات والسنغالي عبدالعزيز انداي «الوحدات»، لؤي عمران والكونغولي بادو مانجا «الحسين إربد»، خلدون خزام «الجليل»، مصعب اللحام «الرمثا».

3- السوري مارديك مارديكيان وعبدالله خالد عوض ويوسف الرواشدة ومجدي عطار «الفيصلي»، سند جعارة وإبراهيم الرواد «معان»، محمود مرضي ومحمد راتب الداوود ومحمد كلوب وعبدالله ذيب «السلط»، أحمد أبو حلاوة وعامر جاموس «الجزيرة»، السنغالي كوليبالي «الرمثا»، وسيم الريالات «شباب الأردن»، اللبناني أحمد زريق «الوحدات».


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 88152

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم