حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 10373

منتخب الملاكمة يطير إلى صربيا للمشاركة في بطولة العالم

منتخب الملاكمة يطير إلى صربيا للمشاركة في بطولة العالم

منتخب الملاكمة يطير إلى صربيا للمشاركة في بطولة العالم

23-10-2021 08:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

توجهت فجر امس بعثة المنتخب الوطني للملاكمة إلى العاصمة الصربية بلغراد وذلك للمشاركة في النسخة الحادية والعشرين من بطولة العالم والتي ستقام خلال الفترة من 24 الجاري وحتى السادس من نوفمبر القادم.
وسيمثل منتخبنا الوطني في هذه البطولة كل من اللاعبين : عبادة الكسبة (وزن تحت 67 كغم) وزياد عشيش (وزن تحت 71 كغم) وعدي الهنداوي (وزن تحت 86 كغم) وحسين عشيش (وزن تحت 92 كغم).
وقرر المدير الفني للمنتخب الوطني، أندريه ، المشاركة بهؤلاء اللاعبين الأربعة والذين شاركوا في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة (طوكيو 2020) باعتبارهم الأكثر جاهزية لبطولة بهذا الحجم.
وتعتبر بطولة العالم المقبلة استثنائية للغاية حيث قرر الاتحاد الدولي للملاكمة تخصيص جوائز مالية ضخمة للمرة الأولى في تاريخ البطولة.
ويبلغ مجموع جوائز البطولة 2.6 مليون دولار، حيث سيحصل صاحب الميدالية الذهبية لكل وزن من الأوزان الـ 13 المخصصة في البطولة على جائزة مالية قدرها 100 ألف دولار مقابل 50 ألف دولار لصاحب الميدالية الفضية و25 ألف دولار لصاحبي المركز الثالث (الميدالية البرونزية).
ومن المنتظر أن يُشارك في بطولة العالم بصربيا 650 لاعبا يُمثلون 105 دول وهو رقم قياسي في تاريخ البطولة والتي انطلقت للمرة الأولى عام 1974.
كما أعلن الاتحاد الدولي للملاكمة عن منح أحزمة للفائزين بالمراكز الأولى في بطولة العالم المقبلة كما أن الميداليات الذهبية ستكون من الذهب الخالص كما قرر الاتحاد الدولي تغيير ألوان القفازات من الأزرق والأحمر إلى الأبيض وهذا اللون سيرمز إلى البداية الجديدة التي يسعى إليها الاتحاد الدولي مع المزيد من النزاهة والشفافية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 10373

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم