حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 2356

تفسير حلم سرقة السيارة

تفسير حلم سرقة السيارة

تفسير حلم سرقة السيارة

21-10-2021 02:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أجمع الكثير من العلماء على أن السيارة بصفة عامة هي حياة دائرة أو انتقال من حال لحال، ورؤية سرقة السيارة تدل على الفشل بصفة عامة، وكل شخص على حسب حالته؛ بمعنى أن هناك أشخاصاً قد يكون الفشل عندهم في الدراسة، قد يكون الفشل في التجارة أو في وظيفة... كل شخص على حسب حالته.

وبحسب تفسير الشيخ «إبراهيم الجعبيري»: رؤية سرقة السيارة تدل على أمر مهم للرائي يحتاج إلى أن يأخذ فيه قراراً؛ حتى لا يفشل في أي أمر، وبالتالي فهذه الرؤية فيها تنبيه وإنذار للرائي بإعادة ترتيب أوراقه وحساباته مرة أخرى.

كما أنها تدل على إهدار الوقت في شيء غير مهم إطلاقاً. وأيضاً تدل على الحالة النفسية: إذا كان شعور الرائي هو القلق والتوتر والضغط النفسي.

رؤية شخص يسرق السيارة
هذه الرؤية تدل على أن هناك صديقاً مقرباً من الرائي ينصحه بنصائح كاذبة بغرض التضليل، وهو يعي أن ما يقدمه من نصيحة خطأ؛ لذا يجب الانتباه لوقت الرؤية، من الممكن أن يكون في حياة الرائي أمر مهم جداً يحتاج لمشورة أحد الأصدقاء، وعند رؤية هذا الحلم يجب عدم تصديق ما يُقال، بل يجب على الرائي محاولة التفكير في الأمر عدة مرات.

رؤية سرقة السيارة ثم إيجادها
إذا رأى شخص أن سيارته سُرقت وقبل النهوض من المنام تم العثور عليها؛ فهذا يدل على مشكلة كبيرة جداً سوف يقع فيها الرائي وبالعثور على السيارة سوف ينجو منها إن شاء الله، لكن، لو لم يعثر الرائي على السيارة وهو يبحث عنها؛ فهذا معناه أن هذه المشكلة ستصيب الرائي ببعض التوتر والقلق ويمكن أن تطول مدتها.

رؤية السيارة مكشوفة أو مفتوحة
رؤية السيارة أبوابها ونوافذها مفتوحة، وهي موجودة في مكان عام ومشاع للناس، من الممكن أن يفتحها أي شخص ويدخل؛ فهذه الرؤية غير محمودة تدل على أن الرائي شخص لا يحافظ على نفسه، ولا على أهله، أو على من هو ولي أمرهم؛ بمعنى أن الرائي هو شخص مهمل.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2356

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم