حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11747

تأهل 3 اردنيين لربع نهائي العالم في الكيك بوكسينج

تأهل 3 اردنيين لربع نهائي العالم في الكيك بوكسينج

تأهل 3 اردنيين لربع نهائي العالم في الكيك بوكسينج

20-10-2021 07:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تأهل 3 لاعبين في المنتخب الوطني للكيك بوكسينج، إلى الدور ربع النهائي من بطولة العالم التي تستضيفها مدينة فينيسيا الإيطالية بمشاركة أكثر من 1500 لاعب ولاعبة يُمثلون 65 دولة، بحسب اللجنة الأولمبية الأردنية.

ونجح كل من عدي أبو حصوة ومحي الدين الرنتيسي ومهند السيلاوي من تجاوز عقبة دور الـ 16 والتأهل إلى الدور ربع النهائي ليرافقون زميلهم علي خلف والذي حجز مقعده في هذا الدور.

وتمكن عدي أبو حصوة من تحقيق الفوز على اللاعب النرويجي باريوس جالاريتا ميلتون ضمن منافسات وزن تحت 63.5 كغم لأسلوب الفل كونتاكت بنتيجة 3-0، وسيلتقي في الدور ربع النهائي مع الكازاخي كونديكوف باتيرخان.

وحقق محي الدين الرنتيسي الفوز في نزال دور الـ 16 لمنافسات وزن تحت 60 كغم لأسلوب الفل كونتاكت وجاء فوزه على المكسيكي خوان أندريس بنتيجة 2-1 وسيلتقي في ربع النهائي مع اللاعب التركي باتال.

وفاز اللاعب مهند السيلاوي في دور الـ 16 لمنافسات وزن تحت 71 كغم ضمن أسلوب الفل كونتاكت على اللاعب البلغاري فيلكوفسكي نيكولاي وسيلتقي في ربع النهائي مع اللاعب الفنلندي ساوراما أكسيلي.

ولم يتمكن اللاعب أنس الظهراوي من تجاوز عقبة اللاعب الكازاخي عادل مرزاقلي وخسر أمامه بنتيجة 3-0 ضمن منافسات وزن تحت 71 كغم لأسلوب لوكيك ليودع البطولة من دور الـ 16، والحال انطبق أيضا على اللاعب علي الغزاوي والذي خسر بنتيجة 3-0 أمام الفنزويلي هيغويرا أوسكار ضمن منافسات الوزن الثقيل لأسلوب K1.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11747

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم