حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 24149

تعرفوا على مواصفات سيارة فورد "Focus" والتي تنافس أوبل وفولكس فاجن

تعرفوا على مواصفات سيارة فورد "Focus" والتي تنافس أوبل وفولكس فاجن

تعرفوا على مواصفات سيارة فورد "Focus" والتي تنافس أوبل وفولكس فاجن

18-10-2021 10:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت شركة (فورد) عن قيامها بتجديد سيارتها (Focus) المدمجة واضافة مزايا قياسية لها، حيث قامت بإشعال المنافسة من جديد مع أوبل (Astra) وفولكس فاجن (Golf)

وأوضحت الشركة الأمريكية أن السيارة (Focus) المدمجة، التي تتوفر كموديل هاتشباك وموديل كومبي، تتألق ببعض الرتوش التصميمية، أبرزها غطاء المحرك الجديد والمرتفع، بينما حصلت المقصورة الداخلية على نظام ملتيميديا جديد ذي شاشة لمسية أكبر حجما، وفقا لـ (العين الإخبارية).

وعلى صعيد الدفع، تتوفر السيارة (Focus) الجديدة بمحركات بنزين وديزل بالإضافة إلى نسخ دفع هجين معتدل بتقنية (48) فولت، والتي تغطي نطاق قوة يمتد من (74) كيلوواط/100 حصان إلى (114) كيلووات/155 حصان.

وبالإضافة إلى ذلك، قدمت فورد في آب/ أغسطس الماضي الموديل الرياضي (ST) من أيقونتها (Focus)، والذي يزأر بقوة تبلغ (206) كيلووات/280 حصان.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن النسخة (Focus ST Edition) الجديدة تعتمد على مجموعة تعليق هوائي من شركة KW قابلة للضبط، والتي ساعدت على خفض هيكل السيارة حوالي 20 ملم.

كما تشتمل على قفل تفاضلي إلكتروني وعجلات مسبوكة من معدن خفيف قياس (19) بوصة، وهو ما ساعد على تحسين الخصائص الأيروديناميكية للسيارة بشكل كبير.

وتتميز من خلال اللون الأسود اللامع على كل من شبكة المبرد وأغطية المرايا وإسبويلر حافة السقف والناشر الخلفي وشعارات (ST) وذلك على الجسم المطلي باللون الأزرق (Nitro).

وتمتاز المقصورة الداخلية بالمقاعد الرياضية والتجهيزات الجلدية الفاخرة وخيوط الحياكة بنفس درجة اللون الأزرق على الجسم الخارجي، والمقود الجلدي ودواسات الأقدام الخاصة.

وعلى صعيد الدفع، تعتمد السيارة على سواعد محرك بنزين تربو سعة (2.3) لتر بقوة (280) حصان، مع ناقل حركة يدوي من (6) سرعات.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24149

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم