حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 ديسمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 63143

هند صبري تلتقي خطيبها السابق باسل خياط وزوجته - فيديو

هند صبري تلتقي خطيبها السابق باسل خياط وزوجته - فيديو

هند صبري تلتقي خطيبها السابق باسل خياط وزوجته - فيديو

17-10-2021 06:42 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وثق مقطع فيديو لحظة لقاء الفنانة التونسية هند صبري بخطيبها السابق الفنان السوري باسل خياط، وزوجته ناهد زيدان، في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.
وظهرت هند صبري على السجادة الحمراء خلال وقوفها لالتقاط الصور، فمرّ من خلفها الفنان بلسل خياط ممسكًا بيد زوجته، فحرصت الأولى على إلقاء التحية عليهما وعدم تجاهلهما، إلا أنها لم تسلم من الانتقادات والتعليقات التي دارت في مجملها حول نظرتها له.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو، وحملت التعليقات الطرافة في كثير منها، كما علق البعض على نظرة ناهد زيدان، زوجة باسل خياط، تجاه الفنانة التونسية، مشيرين إلى أنها كانت فيها غيرة.
في المقابل، رأى كثيرون أن هند صبري تصرفت باحترافية مع الموقف، وأن النظرات كانت طبيعية جدًا، حتى من طرف ناهد زيدان، زوجة باسل خياط.

في غضون ذلك، أكد العديد من المتابعين أنهم لم يكونوا على علم بخطوبة باسل وهند السابقة، لافتين إلى أنهم لم يلاحظوا أي شيء خاطئ في النظرات قبل معرفتهم بالأمر.
وجاء في التعليقات: “نظرة مراته ليها حاجه تانيه اللي هو أنا اللي خدته يا حبيبي عموماً مكنش مكتوب ليهم نصيب يبقو مع بعض كل واحد مع الشخص المناسب دلوقتى”.
وقالت متابعة أخرى: “عادي هند راقيه وانتهى اللي بينهم من زمان وكأنه أي واحد في الفن ولها حياتها الجميلة وأولاد”، وفي تعليق آخر: “فيديو لطيف صدق في تحزز خفيف بس نظرات من كل الأطراف تونس تحسونه لقطه فيلم ولقطه كيوت”.
يُشار إلى أن هند صبري، كانت قد ارتبطت بالفنان باسل خياط، في عام 2015، ولم تستمر خطوبتهما طويلًا، حيث انفصلا بعد مدة، دون الكشف عن الأسباب، إلا أن بعض الأخبار أشارت حينها، إلى أن الغيرة كانت وراء انفصالهما وعدم استمرار علاقتهما.
وارتبط بعدها باسل خياط بالسيدة ناهد زيدان، وأنجب منها ابنه الكبير شمس، وابنته إيزابيل، فيما ارتبطت هند صبري برجل الأعمال المصري أحمد الشريف، وأنجبت منه ابنتين، هما عاليا وليلى.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 63143

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم