حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 ديسمبر, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو و الصور .. رونالدو يخرج عن صمته ويكشف حقيقة إنفصاله عن جورجينا رودريغز
طباعة
  • المشاهدات: 54277

بالفيديو و الصور .. رونالدو يخرج عن صمته ويكشف حقيقة إنفصاله عن جورجينا رودريغز

بالفيديو و الصور .. رونالدو يخرج عن صمته ويكشف حقيقة إنفصاله عن جورجينا رودريغز

بالفيديو و الصور  ..  رونالدو يخرج عن صمته ويكشف حقيقة إنفصاله عن جورجينا رودريغز

17-10-2021 08:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

نشرت عارضة الأزياء ​جورجينا رودريغز​ غلاف مجلة L'officiel الذي تصدرته وأطلت بفستان قصير احمر اللون وخطفت الأنظار بجمالها الطبيعي.


وحصدت الصور التي نشرتها اهتمام المحبين والمعلقين أبرزهم حبيبها نجم كرة القدم كريستيانو رونالد الذي علق برموز كثيرة كلها قلوب وقبلات تعبيرا عن حبه لها.
وكانت قد انتشرت اخبار عن انفصال الثنائي بعد رفض والدة كريستيانو زواج الثنائي ليتضح ان كل هذه الاخبار عارية من الصحة وان علاقة جورجينا بالسيدة دولوريس جيدة ولا تمانع الاخيرة زواج ابنها منها خصوصا انها والدة طفلته.



جورجينا رودريغز تحسم الجدل
بعد أن إنتشرت العديد من الشائعات حول إنفصال عارضة الأزياء جورجينا رودريغز، عن حبيبها لاعب كرة القدم ​كريستيانو رونالدو​، عادت اليوم لتكشف حقيقة هذا الأمر، وذلك عبر صورة نشرتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل لإجتماعي.
ونشرت رودريغيز صورة لها، برفقة أولادهما، وذلك بعد إعدادها لوجبة طعام لهم.
وعمدت جورجينا إلى مشاركة الصورة مع رونالدو، الذي لم يظهر معهم في الصورة.
الجدير بالذكر، أن العلاقة بين جورجينا ودولوريس "والدة رونالدو" التي إعتبرها البعض السبب في إنتشار الشائعات يسودها كل الاحترام ولا صحة للاقاويل التي تم نشرها والدليل على ذلك ان كلتاهما تتابعان بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي.


جورجينا رودريغز تنهار بكاءً..هل تجبرها والدة كريستيانو رونالدو على الإنفصال عنه؟
قبل ايام قليلة انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية خبر ان والدة لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو ترفض زواجه من عارضة الازياء العالمية جورجينا رودريغز على الرغم من علاقتهما التي بدأت قبل سنوات اضافة الى انجابها منه والسبب حسب المصادر المطلعة ان السيدة دولوريس تعتقد ان جورجينا مرتبطة بابنها لدواعي مادية.
في المقابل انتشر فيديو لجورجينا وهي تجهش بالبكاء واعتقد البعد ان هذا المقطع ردة فعل على ما قيل حول علاقتها بحماتها ليتضح انه مقطع من فيلمها الوثائقي عن حياتها الذي يعرض على احدى المنصات.



من ناحية ثانية تؤكد مصادر مختلفة ان علاقة جورجينا ودولوريس يسودهما كل احترام ولا صحة للاقاويل التي تم نشرها والدليل على ذلك ان كلتاهما تتابعان بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 54277

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم