حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 ديسمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 36789

شيلاء سبت تعلق على تلقيها مهرا بقيمة 5 ملايين ريال

شيلاء سبت تعلق على تلقيها مهرا بقيمة 5 ملايين ريال

شيلاء سبت تعلق على تلقيها مهرا بقيمة 5 ملايين ريال

16-10-2021 05:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خرجت الفنانة البحرينية شيلاء سبت عن صمتها أخيرا، وعبّرت عن استيائها من شائعة تُطاردها منذ فترة طويلة، تتعلّق بتلقيها عرضا للزواج من أحد الأثرياء في السعودية، مقابل مبلغ مالي ضخم وهو 5 ملايين ريال.
وشاركت الفنانة البحرينية صورةً لها عبر حسابها في “سناب شات”، كتبت عليها عبارة “رجل أعمال سعودي يعرض 5 ملايين ريال مهرا للزواج من شيلاء سبت”، لترد بتعليق قالت فيه: “خبر من أيام البلاك بيري ينشرونه لليوم، والثاني قبل مليون يوم منزلته للحين ينشرونه وعقب يقولون أنا كل شوي أنزله بروحه صوتي يعورني.. نرفزتوني”.

وفي معرض حديثها مع المتابعين، طرحت موضوعا جديدا عليهم، قائلة: “تبون خبر جديد.. الحين أعطيكم بس فكوني من الأشياء القديمة”، وعرضت شيلاء مكافأة 5 ملايين دينار لمن يعطيها وصفة للشفاء من الألم الذي تُعاني منه، وتسبب في فقدانها صوتها، قبل أن تُضيف ساخرة: “للعلم أنا ما عندي 5 ملايين”.
وأضافت شيلاء في تعليقٍ جديد: “مطلوب أصدقاء حق اليومين الجايين هم يسولفون وأنا بس مطلوب مني أقول أي أي بالرأس بعد مو بالصوت.. اكتشفت إن الكل يبيني أسولف وايد يعورني بلعومي لما اتحجي”.
كما تلقت الفنانة البحرينية سؤالا من إحدى المتابعات: “شفايفكِ نفخ ولا طبيعي؟”، لترد: “جالسة اسأل نفسي بعد عذاب إذابة الفيلر والألم اللي يذبح إذا شفايفي طبيعي ولا نفخ.. الجواب فلاتر سناب”.
وكانت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تداولت صورة للبحرينية شيلاء تكشف فيها عن رسالة وردت إليها عبر تطبيق “سناب شات”، وفي مضمونها “شيول لك مهر 5 مليون معك رجل أعمال من السعودية. العمر 30 عامًا”.
واكتفت الفنانة شيلاء البالغة من العمر (32 عامًا)، بالتعليق على الرسالة بمجموعة من “الإيموشنات” تعبر عن “وجه المحقق”.
وتنحدر شيلاء سبت التي اشتهرت من خلال ظهورها في مسابقة بحرين توب مودل، حيث فازت بلقب ملكة جمال البحرين عام 2010 من عائلة فنية بحرينية عريقة، فهي الابنة الصغرى للممثلة فاطمة إسماعيل، وشقيقة الممثلات: شيماء وشذى وأبرار سبت.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 36789

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم