حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 ديسمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 48376

بعد ما اسمته والدته "كريستيانو" .. طفل يعتذر من ميسي .. صورة

بعد ما اسمته والدته "كريستيانو" .. طفل يعتذر من ميسي .. صورة

بعد ما اسمته والدته "كريستيانو"  ..  طفل يعتذر من ميسي  ..  صورة

14-10-2021 08:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قام شاب من مُحبي نجم باريس سان جيرمان "ليونيل ميسي"، بإرسال اعتذار لنجمه المفضل، نيابة عن والدته؛ بسبب تسميته على اسم منافسه التاريخي في كرة القدم كريستيانو رونالدو.

ويستضيف ملعب "المونيمونتال" بالعاصمة بيونس آيرس مباراة منتخب الأرجنتين وضيفه منتخب البيرو في الجولة الثانية عشر من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وذكرت صحيفة "ميس فوتبول" الأرجنتينية أن أحد الأطفال قدم اعتذاره للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سامن جيرمان، بسبب تسميته بإسم "كريستيانو"، على غرار الاسم الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الغريم التقليدي لليونيل ميسي .

حيث شعر الولد الصغير صاحب الـ11 عاما بالإحراج كونه تسمى على اسم "كريستيانو" وهو أرجنتيني الجنسية، من البلد الذي خرج منه النجم ليونيل ميسي.



وطلب الطفل من والده التوجه إلى مقر المنتخب الأرجنتيني، الذي يستعد لمواجهة نظيره البيروفي صباح الجمعة، في تصفيات كأس العالم 2022، من أجل تقديم الاعتذار إلى ميسي على ما فعلته والدته بتسميته "كريستيانو".

Posted by ‎‎ on ...


وحمل الطفل لافتة خارج مقر منتخب الأرجنتين، كتب عليها: "ميسي، سامح والدتي، لم تعرف ماذا كانت تفعل بعد أن اسمتني بكريستيانو".

والجدير ذكره أن منتخب الأرجنتين يحتل وصافة ترتيب التصفيات برصيد 22 نقطة، من 10 مباريات، بفارق 6 نقاط عن منتخب البرازيل المتصدر، في حين يتواجد منتخب بيرو في المركز السابع برصيد 11 نقطة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 48376

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم