حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14971

سهير رمزي تعود إلى الشاشة .. تفاصيل

سهير رمزي تعود إلى الشاشة .. تفاصيل

سهير رمزي تعود إلى الشاشة  ..  تفاصيل

13-10-2021 03:45 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت الفنانة سهير رمزي، عن أنها بدأت في تصوير مشاهد دورها في مسلسلها الجديد "القاتل الذي أحبني"، والذي تعود به إلى الدراما مرة أخرى بعد غياب طال لمدة ثلاث سنوات، منذ آخر مسلسل قدمته "قصر العشاق". ومن المقرر عرض المسلسل الجديد خلال الفترة القادمة على إحدى القنوات الفضائية.

وكانت سهير رمزي، قد أثارت الجدل الأيام الماضية بتصريحاتها خلال استضافتها في برنامج "السيرة"، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني.

وقالت: "مليش في العرفي ومضطرتش ليه ومصادفتهوش في ظروفي".

وأكدت، أن الصفة المشتركة في كل أزواجها أنهم يغارون عليها، ولكن غيرة واحد منهم كانت جنونية، لدرجة أنه كان سيتسبب في مقتلها بحادث سيارة في طريق الفيوم أثناء ملاحقته لها، بعد طلبها للطلاق منه وإصرارها عليه.


Posted by ‎‎ on ...


وتابعت: "زيجاتي الأولى كانت بسبب وجودي في الوسط الفني، فكنت بحاجة إلى رجل أرجع إلى البيت أجده ويحميني .. ليس كل زيجاتي من رجال أغنياء، ولكن لم أصرف على رجل أبدًا، ولو عشت معه بعيش وجبنة قديمة هرضى، وأقبل بأقل هدية لو مش معاه، لكن البخيل وهو معه لا أقبله".

وتابعت: "حبيت مرة واحدة فقط بين كل زيجاتي ولكن لم تستمر، ولكن زوجي علاء أحببته وظللنا مع بعضنا 17 عاما، ولم يتغير علي، فهو هدية من الله لي".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #سهير#رمزي




طباعة
  • المشاهدات: 14971

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم