حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,17 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 7185

"لن يرضخ الأردن و سيبقى عصياً"

"لن يرضخ الأردن و سيبقى عصياً"

"لن يرضخ الأردن و سيبقى عصياً"

10-10-2021 01:29 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : أسيل صبيحات
ما زال الأردن يدفع ثمن مواقفه الصلبة و المبدئية الراسخة نحو الإسلام والعرب وقضاياهم الرئيسة وكما تحرك نحو القدس والقضية الفلسطينية وحقوقهم والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس بكل قوة وحجم الان الأردن يعمل بجهد الى عودة سوريا الى الصف العربي موحدة نجد من يحاولون ضرب الأردن والقيادة الهاشمية من خلال نشر الفتن و الاخبار والمعلومات بطريقة ملتويه بعيده عن الحقيقة والشفافية والمصداقية او تجيير بعض المعلومات واخراجها بطريقه درامية قديمة ومهترئة لزرع الفتن وتفريق الالتفاف الجماهيري حول جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم.

وكلما ارتفع الموقع الأردني في السياسة الإقليمية والدولية نجد محاولات ضرب الأردنيين والأردن ومحاولاتهم الفاشلة في زحزحت التفاف الجماهير الأردنية نحو القيادة الهاشمية المعظمة لن يرضخ الأردن وسيبقى عصياً على الخارجين على القانون الدولي و الإنساني والإخلاقي.

وسيبقى الأردن تحت القيادة الهاشمية تسعى نحو وحدة الصف العربي والوفاق والاتفاق العربي ووقف الحروب الاهلية في بعض الدول العربية وعودة الجسم العربي الى التعافي والوحدة والإخاء.

وسيبقى سيدي صاحب الجلالة العامود الأساسي في لم الشمل العربي ووحدة الأراضي العربية وان يعم الامن والسلام والاستقرار في جميع الأقطار العربية.

ولن نلتفت الى هذه البالونات الفارغة التي هدفها مكشوف للجميع..
نعم لسيدنا أبو الحسين سر ونحن و العرب خلفك







طباعة
  • المشاهدات: 7185
برأيكم .. هل التعديل الرابع على حكومة الخصاونة ناجح من حيث الأسماء؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم