حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24762

الأوبئة لـ"سرايا": المهرجانات تهدد ترتيبات الدخول إلى شتاء آمن .. صور

الأوبئة لـ"سرايا": المهرجانات تهدد ترتيبات الدخول إلى شتاء آمن .. صور

الأوبئة لـ"سرايا": المهرجانات تهدد ترتيبات الدخول إلى شتاء آمن ..  صور

09-10-2021 10:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أحمد الجراح - قال عضو لجنة الأوبئة الدكتور بسام حجاوي إن ما شهدناه خلال مهرجان جرش، وتكرر أمس في حفلة الفنان المصري تامر حسني يهدد ترتيبات الدخول إلى شتاء آمن.
وأضاف حجاوي لسرايا، إن الجهات التي رعت وأشرفت على حفلة أمس، خالفت جميع شروط السلامة والالتزام؛ الأمر الذي يهدد إضافة لمهرجان جرش، المنحنى الوبائي بالارتفاع، داعيا إلى إيقاف هذه الحفلات غير الملتزمة بشكل فوري وسريع، وتطبيق المخالفات على رعاتها والقائمين عليها، والذين وقعوا على تعهدات خطية بالالتزام بالبروتوكول الصحي، والتي يترتب عليها المخالفة والتوقيف.
وأشار حجاوي إلى "أن هذه المهرجانات تضعنا جميعا في أزمة حقيقية، حيث ننتظر الأسبوع المقبل رصد نتائج ما بعد إقامة مهرجان جرش، إضافة إلى أن حفلة أمس وضعتنا في ظرف جديد، سنرصد على إثره الاسبوع الذي يليه، ثم ننتظر نتائج ما بعد حفلة عمرو ذياب المزمع إقامتها في 15 من الشهر الجاري.
وختم حجاوي أنه رغم الارتفاع البسيط الذي لا معنى له إحصائيا في عدد الإصابات، إلا ان الانفجار في الأوبئة يكون مفاجئاً، حيث أن العديد من المصابين لا تظهر عليهم اية نتائج، ويختلطوا بالعديد من المواطنين خلال هذه التجمعات والمهرجانات ما يجعل نقل العدوى بنسب أعلى وأخطر.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 24762

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم