حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9329

عودة الطيران العارض من فرنسا مطلع تشرين الثاني

عودة الطيران العارض من فرنسا مطلع تشرين الثاني

عودة الطيران العارض من فرنسا مطلع تشرين الثاني

07-10-2021 07:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، إن الطيران العارض من فرنسا سيعود إلى الأردن اعتبارا من مطلع تشرين الثاني المقبل.
وأكد في حديث له على إحدى القنوات الفضائية المحلية،  الخميس، أن الطلب الفرنسي على السياحة في الأردن كبير جدا، مشيرا إلى اجتماعات متواصلة مع مكاتب السياحة خلال معرض السياحة العالمي (IFTM Top Resa) الذي ينعقد في باريس.
ونوه عن أن السياح الفرنسيين كانوا الأعلى من حيث القدوم إلى الأردن خلال أيلول الماضي، وفق رصد هلا أخبار، وكشف عن 3 آلاف مسافر عبر الملكية الأردنية من الآن وحتى نهاية العام الحالي، مشيرا إلى رحلات يومية ستنظمها الملكية بين عمان وبارسه اعتبارا من مطلع العام القادم.
وبين أن عودة الطيران العارض ومنخفض التكاليف يؤشر إلى أن العام القادم سيشهد حركة سياحية تعود بنا إلى أرقام عام 2019، وفق رصد هلا أخبار، لافتا إلى أن الهدف هو الوصول إلى 5.5 مليار دولار كدخل سياحي في عام 2023.
وقال إن الهيئة تدعم برامج الطيران العارض وتستهدف زيادة مدة إقامة السائح في الأردن لمدة 7 أيام، وحوافز تسويقية مشتركة مع الشركات السياحية المحلية والأجنبية.
وقال إنه سيتم توزيع السياح على مدار السنة لرفع معدل استيعاب الفنادق من 65% في عام 2016 إلى 90%.
وأشار إلى البدء بخطط تسويقية مع دول الخليج العربي والولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا اللاتينية، كما سيتم التوجه إلى دول آسيا بعد فتحها.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9329

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم