حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 97446

الخصاونة يتجهز لإجراء تعديل "جديد" على حكومته .. خروج النقل و الصحة و "فريق اقتصادي" ينتظر إشارة

الخصاونة يتجهز لإجراء تعديل "جديد" على حكومته .. خروج النقل و الصحة و "فريق اقتصادي" ينتظر إشارة

الخصاونة يتجهز لإجراء تعديل "جديد" على حكومته  ..  خروج النقل و الصحة و "فريق اقتصادي" ينتظر إشارة

05-10-2021 03:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - علمت "سرايا" من مصادر مطلعة و عليمة، أن رئيس الوزراء، الدكتور بشر الخصاونة، حصل على الضوء الأخضر لإجراء التعديل الوزاري الذي طلبه، و الموعد قريب جداً.

نفس المصادر أشارت لـ"سرايا" أن الرئيس أخذ موافقة جلالة الملك، و التعديل الذي يريده سيخرج به 6 وزراء، منهم وزير التربية و التعليم "محمد أبو قديس" و وزير التنمية السياسية "موسى المعايطة"، و من المرجح أن يدخل أسماء ضمن فريق "اقتصادي"، في مقدمتهم "علاء عارف البطاينة" و مهند شحادة.

و بالحديث عن "وزراء التأزيم" ربما يكون من أوائل من يطالهم التغيير و التعديل الحكومي، وزير الصحة، الدكتور فراس الهواري الذي لم يقدم شيئاً للملف الصحي، و مشاكله تتفاقم يوماً عن يوم، و وزير الأشغال يحيى الكسبي و وزير العمل يوسف الشمالي "غير المسيطر" على وزارته و وزيرة الطاقة هالة زواتي التي لطالمها تصريحاتها تزج الحكومة بإحراجات ما أنزل الله بها من سلطان.. و بالدرجة الأولى وزير النقل وجيه عزايزه و وزيرة الصناعة و التجارة مها علي تلك التي لم تستطع توغل "الحيتان" على قوت المواطن البسيط و لم تحرك ساكنا في الكثير من "هجمات رفع الأسعار"، و من الطبيعي أن يخرج وزير الدولة لشؤون الإعلام، صخر دودين، و من المتوقع أن يخلفه عضو اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، محمد المومني، وزير الإعلام الأسبق..


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 97446

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم