سمير الرفاعي .. والعبور الآمن

منذ 4 سنوات
المشاهدات : 5596
سمير الرفاعي  ..  والعبور الآمن
ابتسام سليمان العشوش

ابتسام سليمان العشوش

سلمت اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية برئاسة رئيس الوزراء السابق ونائب رئيس مجلس الأعيان الحالي سمير الرفاعي اليوم مخرجاتها الى جلالة الملك بعد ثلاثة شهور تقريبا من العمل الجاد والمتواصل والذي أعتقد أن نتائجه ستكون بمثابة البوابة الحقيقية للاصلاح السياسي والذي ستنعكس آثاره إيجابا على باقي القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية ...

لقد قدمت اللجنة العديد من المخرجات المتعلقة بمشروعي قانونين جديدين للانتخاب والأحزاب بالاضافة الى مقترحات بتعديلات دستورية وتوصيات متعلقة بتطوير التشريعات الناظمة للادارة المحلية وتوسيع المشاركة في صنع القرار وتهيئة البيئة التشريعية الضامنة لدور الشباب والمرأة في الحياة العامة.

سمير الرفاعي ورفاقه ... " يعطيكم العافية على ما قدمتموه" وانا كمتابعة للشان السياسي أرى بأن سفينتهم قد عبرت الشاطئ بأمان وأن مخرجات عملهم كانت بحجم طموح الشعب وآمال القيادة الهاشمية ... كيف لا تعبرون الى شاطئ الأمان؟ ورُبان السفينة هو خير من يؤتمن على قيادتها.

ابتسام سليمان العشوش نائب رئيس بلدية غور الصافي سابقا

شارك المقال:

التعليقات

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
رمز التحقق :
أكتب الرمز :

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم