حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23081

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفياريال في دوري أبطال أوروبا الليلة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفياريال في دوري أبطال أوروبا الليلة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفياريال في دوري أبطال أوروبا الليلة

29-09-2021 09:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يستضيف ملعب "أولد ترافورد"، مباراة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وضيفه نادي فياريال الإسباني ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2021-2022.

سيسعى كلا الفريقين لتجاوز الإنطلاقة السيئة في الموسم الجديد من المسابقة القارية حيث فشل كل منهما في تحقيق الفوز في الجولة الافتتاحية.

وسقط مانشستر يونايتد أمام نظيره يونج بويز السويسرى في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف، على ملعب "سويس وانكدورف"، فيما تعادل فياريال مع أتالانتا بهدفين لكل منهما.

وكان نادي مانشستر يونايتد بقيادة مدربه أولي جونار سولشاير قد فرط في صدارة الدوري الإنجليزي مؤخرا بعدما سقط في الوقت القاتل امام أستون فيلا بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "أولد ترافورد"، ليتراجع للمركز الرابع برصيد 13 نقطة.

وسيكون النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ، على موعد مع رقم قياسى جديد كأكثر لاعب مشاركة في تاريخ دوري أبطال أوروبا، في حال ظهوره في مواجهة فياريال، حيث يرفع رصيده وقتها إلى 178 مباراة ليتخطى الحارس الإسباني السابق إيكر كاسياس الذى يتقاسم معه الرقم حاليا برصيد 177 مباراة لكل منهما.

علما أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لدورى أبطال أوروبا برصيد 134 هدفا خلال 177 مباراة خاضها في المسابقة قبل مباراة فياريال.

يذكر أن مانشستر يونايتد يتذيل جدول ترتيب المجموعة السادسة بدون أي رصيد من النقاط، فيما يأتي فياريال وصيفا بالتساوى مع أتالانتا برصيد نقطة لكل منهما، بينما ينفرد يونج بويز بالصدارة برصيد 3 نقاط.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 23081

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم