حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,25 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 50077

شاهد أول ظهور لـ دنيا سمير غانم بعد وفاة والديها "فيديو وصور "

شاهد أول ظهور لـ دنيا سمير غانم بعد وفاة والديها "فيديو وصور "

شاهد أول ظهور لـ دنيا سمير غانم بعد وفاة والديها  "فيديو وصور "

28-09-2021 08:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على التواجد في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري فى دورته الرابعة عشرة، المُقامة حاليًا بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك في أول ظهور في حدث فني لها، بعد وفاة والدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

دنيا سمير غانم تصل إلى دار الأوبرا المصرية
ووصلت دنيا سمير غانم، إلى مكان الحفل، من الباب الخلفي للمسرح الكبير، إذ ابتعدت عن كاميرات مراسلي القنوات الفضائية، وعدم مرورها على الـ«ريد كاربت».

وجاء حضور دنيا سمير غانم، حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري، بشأن استلام تكريم اسمي والديها الراحلين سمير غانم، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.



وكان عدد كبير من النجوم، توافد على الحفل، لعل أبرزهم وزيرة الثقافة الفنانة إيناس عبد الدايم، النجمة إلهام شاهين، محمود حميدة، سامي مغاوري، مجدى صابر رئيس دار الأوبرا المصرية والفنان إسماعيل مختار، ثم تلاهم نخبة من الفنانين، منهم الفنان أحمد حلاوة رئيس لجنة تحكيم العروض المسرحية، وصاحبته حفيدته، والفنان مجدى صبحى وماضى الدقن، والفنان عبد الله مشرف والفنان هانى كمال، والناقدة عايدة علام، والفنان ياسر صادق رئيس المركز القومى للمسرح، والفنان كريم مغاوري، والفنان الكبير فاروق فلوكس.

تكريم اسم دلال عبد العزيز وسمير غانم في «القومي» للمسرح
يذكر أن إدارة المهرجان القومي للمسرح، تكرم 10 مبدعين في مجالات التأليف والتمثيل والإخراج المسرحي، يأتي على رأس القائمة اسم الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم، الذين رحلا عن عالمنا مؤخرا، فضلا عن اسم الراحل عبد الله غيث، بالإضافة إلى الفنانين أشرف عبدالغفور، فاروق فلوكس، إلهام شاهين، سامي مغاوري، والكاتب بهيج إسماعيل والمخرج إميل جرجس، والناقدة آمال بكير».










طباعة
  • المشاهدات: 50077

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم