حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,19 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 103104

بعضها صادم .. تعرف على أغرب الوظائف حول العالم

بعضها صادم .. تعرف على أغرب الوظائف حول العالم

بعضها صادم ..  تعرف على أغرب الوظائف حول العالم

28-09-2021 08:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يسعى الإنسان خلال حياته للحصول على وظيفة تليق به، وتوفر له ما يلزم من استقرار مادي ومعنوي، وحديثنا هنا يدور حول العديد من الوظائف الغريبة التي نسمع عنها لأول مرة، ومنها ما هو صادم،وإليك بعض هذه الوظائف الغريبة، وفق موقع (رائج).

وظيفة انتهازي محترف

اليابان هي بالفعل أمة تعمل بجد، إنها تتأكد من وصول جميع موظفيها إلى العمل في الوقت المحدد ولهذا وظفت اليابان أشخاصًا لدفع الآخرين إلى ركوب القطارات حتى لا يتأخر أحد عن العمل، ومن هنا جاءت تلك الوظيفة

وظيفة تأجير الصديق

في طوكيو، إذا كان لديك المال، فإن العثور على صديق أمر سهل للغاية لا أعرف حقًا ما الذي سيفعله كل الصديق، لكن من المؤكد أنه يبدو ممتعًا.

وظيفة النائم

في الواقع تدفع لك جهة ما مال مقابل النوم، حيث ينام النائمون المحترفون بينما يجري العلماء بحثًا عن اضطرابات النوم.

وظيفة ضيف

حفل الزفاف هذه وظيفة بدوام جزئي في اليابان حيث يتضاعف الناس كضيوف حفل زفاف، وهي من أغرب الوظائف التي قد تصادفها في حياتك.

وظيفة شم العرق

تكمن هذه الوظيفة في ان هؤلاء الأشخاص يضعون أنوفهم في إبط الآخرين لاختبار قوة مزيل الروائح الكريهة.

وظيفة اختبار أنبوب المياه

كل اللعب المائية ممتعة ولكن هناك وظيفة يقوم بها شخص مقابل ما، وهي أن عليك اختبار الانزلاق المائي من أجل التحقق من جميع جوانب السلامة والتأكد من أن هذه الألعاب آمنة تمامًا، ليس هذا فقط، بل يوجد دائمًا تأمين طبي لأولئك الذين يكسرون عظمة أو اثنين.

وظيفة مانح الصدمات الكهربائية

وظيفة القبعات كما يطلق عليها في المكسيك هم رجال يحملون صندوقًا خشبيًا صغيرًا يتعرض لصدمات كهربائية، حيث يخضع رواد الحانات المخفوفون لهذا التعذيب حتى يستيقظوا، يعتقد آخرون أنه يمنحهم مستوى جديدًا.

وظيفة باحث دجاج

وظيفة جنس الدجاج يقوم بها العديد ويكمن دورها في تحديد جنس دجاجة صغيرة.

وظيفة الحضن المحترف

إذا كنت في اليابان وتفتقد صديقتك، فما عليك سوى صرف بعض النقود وستحصل على الحضن والنوم بجوار امرأة يابانية.

وظيفة مانع لوحة السيارة

في محاولة للحد من الازدحام على الطرق، اتبعت أحد الدول سياسة غريبة حيث يُسمح للسيارات التي تحمل لوحات أرقام تنتهي بأرقام فردية وزوجية بالسير على الطرق في أيام بديلة فقط، ولكن للاحتيال على هذا القانون قرر السكان استئجار رجالًا للسير خلف سياراتهم حتى لا تلتقط الكاميرات لوحات أرقامهم.

وظيفة متذوق أغذية الحيوانات الأليفة

يجب أن يكون كل من توصل إلى هذه الوظيفة من محبي الحيوانات الليفة أو شخصًا يحب مضغ طعام غريب المذاق، لأن عليه تذوق الأغذية التي يتم تصنيعها لهم.

وظيفة حداد محترف

ستحتاج إلى هؤلاء المعزين إذا لم يهتم أحد بك عندما كنت على قيد الحياة من المحزن أنك لن تكون قادرًا على رؤيتهم يحزنون عليك لأنك ستكون في التابوت، وهذه الوظيفة تمكن في أن تقوم عدد من السيدات بالحزن عليك والبكاء خلال مراسم التشييع.

وظيفة جليس النعامة

هذه الوظيفة أسهل من وظيفة جليسة أطفال لماذا ا؟ لأن كل ما عليك فعله هو مراقبة صغار النعام حتى لا ينثروا القرف من بعضهم البعض.

وظيفة اختبار الأثاث

طالما أن الأثاث ليس مصنوعًا من الصبار، فهذه الوظيفة رائعة جداً، عليك أن تجلس وتتلوى وتنام على الأثاث لتقيِّم راحته هذه الوظيفة رائعة لدرجة أنها غريبة.

وظيفة اختبار التجعد

يكمن دور هذه الوظيفة في اختبار عدم وجود تجاعيد على الأحذية عند إخراجها من المصنع.

وظيفة صياديون الدراجات

أمستردام هي العاصمة الأكثر ملائمة للدراجات في العالم، ليس من المستغرب إذن أن ينتهي المطاف بالكثير من هؤلاء العجلتين في إحدى القنوات، مما أدى إلى ظهور مهنة أخرى صيد الدراجات في كل عام ، تصطاد أمستردام حوالي 14000 دراجة صدئة من مجاريها المائية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 103104

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم