حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,25 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 57207

هكذا ستكون مسسلسلات رمضان 2022

هكذا ستكون مسسلسلات رمضان 2022

هكذا ستكون مسسلسلات رمضان 2022

27-09-2021 10:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تداولت الصحافة الأسبوع الماضي أن محمد رمضان ودينا الشربيني في رمضان 2022. وكان هذا الخبر مفاجأة كبيرة للجمهور، لأن طبيعية الأعمال التي قدمها كل واحد منهما مختلفة عن الثاني.

وعبر المخرج محمد ياسين عن حماسه للعمل، وأكد صحة خبر ثنائية رمضان ودينا. وقال “بشتغل من كل قلبي لأبهر الجمهور”، خاصة انه يعود من خلال هذا العمل بعد غياب 4 سنوات عن آخر مسلسل له وهو “أفراح القبة”. وفقاً لما جاء في موقع et بالعربي.

المفاجأة الثانية لموسم رمضان 2022 ، أن الجمهور على موعد مجدداً مع ثنائية منى زكي وإياد نصار. في مسلسل للمؤلفة مريم نعوم ومن إخراج كريم الشناوي.

أما أمير كرارة فيعود في رمضان 2022 للدراما الوطنية من خلال دور البطولة الذي سيقدمه في الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة”. تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد جلال.

ويبدو أن مسلسل “الاختيار” سيخطف الأضواء مجدداً كما حصل في الأجزاء السابقة. خاصة وإن الجزء الثالث في رمضان القادم يحكي عن فترة ما بعد 25 يناير بشكل مفصل حسب ما تداولت الصحافة.

ويشار إلى أنه انتشر خبر ترشيح أحمد السقا وياسر جلال للبطولة التي تناولت الاخبار أنه سيقدم دور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. بالإضافة لأخبار كثيرة تم تداولها عن ترشيح صبري فواز ليقدّم دور الرئيس المعزول محمد مرسي.

أما عن الجزء الثاني من مسلسل “للموت”، بطولة ماغي بوغصن محمد الأحمد، دانييلا رحمة، خالد القيش تضاربت المعلومات في الفترة الأخيرة حول مصير دور خالد القيش في الوقت الذي ترددت فيه بعض الأخبار عن انسحابه من هذا الجزء. حيث علمت مصادر أن خالد لم ينسحب لكن الخط الدرامي له ليس واضحاً حتى الآن كون دوره إلى حد ما انتهى في الجزء الأول. وبما أن الكاتبة نادين جابر لم تنتهِ من كتابة الجزء حتى كتابة هذه السطور اذا فالأمر غير محسوم بعد.

وعن انضمام ليليان نمري لهذا الجزء من المسلسل. سيكون دورها صادم من حيث اللوك والأداء

في الدراما الخليجية أعلنت حياة الفهد عن مسلسلها “سنوات الجريش”، والذي ستشاركها فيه ممثلات غير خليجيات مثل ستيفاني صليبا ورجاء بلمير، وستشارك هبة الحسين في العمل.







طباعة
  • المشاهدات: 57207

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم