حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,20 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 2443

بيان صادر عن شركات التوصيل والبريد المحلية

بيان صادر عن شركات التوصيل والبريد المحلية

بيان صادر عن شركات التوصيل والبريد المحلية

26-09-2021 03:33 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اصدرت شركات التوصيل والبريد المحلية بيان، وصل سرايا نسخة منه، وجاء فيه، نحن شركات التوصيل والبريد المحليه والذين نتبع في تنظيم اعمالنا الى هيئه تنظيم قطاع الاتصالات والتي بدورها تقوم مشكوره بتنظيم القطاع ومسؤولياته ومراقبه اداء الشركات وتقويمها ودراسه امكانياتها والتاكد من قدرة الشركه المرخصه على القيام بواجباتها وتقديم افضل مستوى خدمه للمواطن الاردني وحفظ حقوق المواطن والشركه من اي تقصير او تغول بين الطرفين.

ان هيئه تنظيم قطاع الاتصالات ليست جهه ربحيه وانما هيئه حكوميه وسيطه عملت باتزان للتواصل والترتيب وتخفيف بيروقراطيه الاداء الحكومي من خلال فتح الابواب مع المستثمرين واصحاب الاعمال للتوافق مع القطاع الخاص لحمايته وحقوقه وتطويرالاعمال بمايتناسب و التغير السريع في قطاع مثل قطاع البريد على مستوى الاردن والعالم.
جاءت رياده هيئه تنظيم قطاع الاتصالات من انها تمتلك اعلى مستوى من التنظيم والمتابعه الحثيثه لحمايه القطاع من الاشخاص او الشركات الغير مؤهلين اوالذين لايملكون شكلا تنظيما وقانونيا لممارسه الاعمال واستمراريتها.
علمنا واختبرنا ان الرياده تكون بالفكر والاداء وليس ماديا وان التعليمات الصادره عن اي قانون تنظيمي هدفه تحقيق العداله والمساواه بين جميع من يحق له ممارسه هذا الحق من مواطني اي دوله اومن يرغب بالاستثمارفيها لتحقيق المنفعه لمواطني هذه الدوله .

اما ان يتم تدمير القطاع واهدار الاف فرص العمل او خساره الملايين من الاستثمارات الشبابيه الرياديه لاقتصار الجهد المبذول في هذا القطاع على فئه الشباب لما يحمل في ثناياه من تفاصيل تشغيليه معقده من موظفين شباب كمندوبين للتوصيل اوموظفي عمليات ومستودعات تتنوع اوقات اعمالهم على طول اليوم اوخدمه عملاء تمتلك رحابه من الصدر تتسع لامزجه المواطنين او صيفا حارا او بردا قارسا وظروف بشريه بالتعامل متوقعه او غير متوقعه او اموالا تستحق لعملاء هذه الشركات وتؤتمن على سدادها يحميها القانون الاردني ومن قبله هيئه تنظيم قطاع الاتصالات كجهه رقابيه تنفيذيه.

ان من المؤكد ان شركات البريد والتوصيل المرخصه تحمل كامل الصفه والصبغه القانونيه التي تؤهلها ممارسه اعمالها فنحن نقدم الكفالات البنكيه حمايه لاموال العملاء ونحن نقوم بترخيص مواقع اعمالنا والحصول على موافقات الدفاع المدني حمايه لبضائع الناس ونخضع نحن وموظفينا لرقابه وزاره العمل لحمايه الشركه وموظفيها من اي نزاع ينشا بين الطرفين ومسجلين ايضا في مظله الضمان الاجتماعي حمايه لموظفي الشركه من اي اصابه عمل وندفع ضريبتي الدخل والمبيعات والتي لمسنا اثر دفعها عندما تحتاج احدى مركباتنا الى مساعده على الطريق الصحراوي ليفزع مرتبات الامن العام للمساعده او بحادث يفزع اليه مرتبات الدفاع المدني للاسعاف .
ان تكون رائدا على حساب الغير لايجوز وان يحق لك مالايحق لغيرك فهذا اعتداء صارخ ومرفوض على حقوق الملتزم والمنضبط بالقانون.
ان اردت ان تعمل برياده او من دونها فالكل تحت مظله القانون سواء استكمل اجراءاتك القانونيه ونافس وطور وابدع في الاليات التي تمكنك من التفوق .
ومن هنا فاننا نعلن دعمنا الكامل لاي ريادي اعمال في قطاعنا لننافس به الاستثمارات الاجنبيه ونحقق خطوه باتجاه العالميه نحن وهيئتنا للارتقاء بالاداء وتطويره مع الابقاء على المنافسه العادله, ونقصد بالريادي هنا صاحب الفكر المستشرق والمستشرف للمستقبل والمنظم ولااقصد من تقصر امكانياته عن دفع التزاماته الماديه او من يعمل بطريقه عشوائيه لاتحمل النظام فاضر بنفسه واضر بالقطاع فالقطاع يعمل ومستقر واعماله وعمالته تنمو وهيئته قائمه باعمالها تستجيب للمتغيرات الصادره عن هذا القطاع بلا كلل او ملل وتعمل على تعديل اللوائح والانظمه بمايتناسب مع مصلحه الجماعه وليس الفرد لتحقيق مصلحه اشمل متوازنه وعادله.

واقتداءا بحضره صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه وسيرا على نهجه وخطاه فاننا كشركات توصيل وبريد محليه نعلن عن دعمنا لصاحب المشروع الريادي الذي قصرت يده عن دفع الرسوم الخاصه بالهيئه ان تحققت في مشروعه معايير الرياده لنتشارك نحن وهيئتنا في رفد مجتمعنا بقصه نجاح اردنيه جديده
هي تشاركيه تضمن حقوق الجميع غير منقوصه ولامستعمله بغوغائيه الاعتداء على حقوق الاخرين لتحقيق مصلحه فرديه.

والحمد لله رب العالمين

شركات التوصيل و البريد المحليه







طباعة
  • المشاهدات: 2443

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم