حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 66976

بالفيديو والصور .. نيللي كريم توجه نصيحة هامة لابنتها .. تفاصيل

بالفيديو والصور .. نيللي كريم توجه نصيحة هامة لابنتها .. تفاصيل

بالفيديو والصور  ..  نيللي كريم توجه نصيحة هامة لابنتها  ..  تفاصيل

25-09-2021 09:06 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حلت النجمة نيللي كريم ضيفة في برنامج «يوم ليك» مع الإعلامية سمر يسري على قناة الحياة، وخلال الحلقة تحدثت عن الكثير من الأمور الشخصية في حياتها وبداياتها الفنية مع المخرج الراحل يوسف شاهين، بالإضافة لعملها مع المخرج أمير رمسيس في 3 أفلام، وخلال الحلقة تَحَدّثت أيضاً عن تَأثير شَخصيتها في مسلسل «ضد الكسر» عليها على المستوى الشخصي، حيث أكسبتها المزيد من القوة في التعامل مع صدمات الحياة.

أحبي نفسك
وخلال الحلقة وجهت سمر يسري طلباً لنيللي كريم بتوجيه بعض النصائح من نيللي لابنتها وللفتيات من عمر ابنتها المقبلات على الحياة وفترة المراهقة، لتبدأ نيللي حديثها بمطالبة ابنتها بحب النفس، قائلة: «أحبي نفسك، واهتمي بها، و(خللي بالك من نفسك) واهتمي بكيانك واهتماماتك»، وأضافت: «أسعدي نفسك... وعندما تجدي الشخص المناسب اعلمي جيداً أنه لن يزيد سعادتك لأنه لا يوجد أحد في الحياة يزيد سعادة الآخرين أو يجعلك مسرورة... حيث إن دور الزوج أن يضيف إليك لا ينقص منك شيئاً ولا يجعلك تتركين وتتخلين عن اهتماماتك أنت».

أطالب ابنتي بعدم التخلي عن حياتها من أجل رجل
وتابع نيللي نصائحها لابنته: «أحبي نفسك أولاً ثم حبي زوجك... هناك بنات كثيرات يتزوجن وليس لديهن كيان في حياتها ولا تعلم في حياتها شيئاً... أطالب ابنتي بأن تقف على قدميها وتهتم بدراستها وبعملها وبشخصيتها ولابد أن تقف على قدميها جيداً أولاً ثم تختار ماذا تريد أن تفعل بعد ذلك.. وأكرر (حبي نفسك أولاً) لكي تعرفي تحبي وتعطي للناس هذا الحب».



حب النفس ليس أنانية
واستطردت نيللي في نصائحها لابنتها وللفتيات المقبلات على الزواج: «حب النفس ليس معناه الأنانية... بل اهتمي بنفسك وبثقافتك وصحتك وكيانك. الرجل له مكان وكيان في البيت... ولكن عودي نفسك لا تسمحي بأن يزيدها الرجل في حقك ويهينك. ولا تجلسي في البيت لأن زوجك يريد ذلك... بل اجلسي في البيت لأنك أنت من تريدين ذلك... برغبتك أنت لا رغبة احد آخر».

شعرت بالتقصير تجاه أبنائي
وكشفت النجمة نيللي كريم أنّها شَعُرَت بالتقصير لبعض الوقت تجاه أبنائها بسبب عَمَلها لكنّها لم تشعر بذلك تجاه زَوجيها السابقين.
كما لفتت نيللي إلى أنّها تعمل منذ كان عمرها 16 عاماً وتحب عملها ولم تتخيل أن تَتَخَلّى عن عملها في يوم ما بسبب زوجها لأنّ عملها ومهنتها هو شيء أساسي في حياتها منذ صباها.
جدير بالذكر أن نيللي كريم تحل ضيفة الخميس القادم ضَيفة مع زوجها هشام عاشور والمطرب رامي عاشور في برنامج معكم منى الشاذلي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 66976

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم