حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,20 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 67783

منع العروس من الدخول للمرحاض .. أغرب العادات للزواج حول العالم

منع العروس من الدخول للمرحاض .. أغرب العادات للزواج حول العالم

منع العروس من الدخول للمرحاض ..  أغرب العادات للزواج حول العالم

23-09-2021 09:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تقوم بعض البلدان بعمل بعض العادات والتقاليد الغريبة، والتي تتعلق بمراسم الزواج، يذكر أن بعض هذه العادات ممتع ومسلي، والبعض الأخر يمكن ان يكون غريبا بالنسبة للكثير من للكثير الأشخاص.

أغرب عادات وتقاليد الزواج حول العالم

حصر العروس في الصين

من أغرب العادات التي تحدث في حفلات الزفاف في الصين، العريس لا يحصل على العروس بسهولة يوم حفل الزفاف، إذ تكون وصيفات العروس بعمل حصار عليها، حتى لا يتمكن من مشاهداتها بسهولة، كما أنهم يطلبون منه القيام ببعض الأعمال الشاقة، كحمل الأغراض الثقيلة، على العريس الموافقة كنوع من إثبات حبه لها، وفقا لـ (رائج).

بطولة العالم لحمل الزوجات في فنلندا

عادات الحب في فنلندا، هو حمل الزوجة والركض بها، إذ يجتمع المتنافسون حول العالم، في هذا الحدث الذي قد يبدو غريب بالنسبة لك، في يوم الحب، يكون معك زوجتك أو شريكة حياتك، تقوم بحملها على الكتف والركض بها، في حالة فشلك في القيام بهذا، ستتوقع الشريكة بأنك لا تحبها بالقدر الكافي.

عيد الحب الشهري في كوريا

الاحتفال بالحب في كوريا يختلف عن الحالم بأكمله، إذ يقومون بالاحتفال به بشكل شهري، لا يكتفون بيوم 14 فبراير فقط، لا يشترط الاحتفال بيوم الحب بين الشريك فقط، إذ يقومون بالاحتفال أيضاً بالتسامح وعناق الآخرين، الغرض من هذا أن يكون الشخص يحرص على تقديم مشاعر طيبة للمحطين حوله.

إلقاء الأشياء الفاسدة على العروس في إسكتلندا

من ضمن التقاليد الغريبة في إسكتلندا، إلقاء الأشياء الفاسدة على العروس في حفل الزفاف، في بعض الأحيان على العريس أيضاً، إذ من أكثر الأشياء الذين يعتادون على استخدامها وإلقاءها على العروس، البيض الفاسد والأسماك، إذ يعتقدون أن هذه الخطوة تبعد الحسد والسحر على العروس.

عدم استخدام المرحاض في بورني

هذه القبيلة التي تسمى بورني تيدونغ، ستجد أغرب عادات التي تقيم على العروس والعريس، إذ لا يسمح لهم الدخول المرحاض أو مغادرة منزلهم، لمدة ثلاث أيام بعد حفل الزفاف، إذ يقومون باتباع نظام غذائي معين، يمنعهم من الدخول للمرحاض لمدة ثلاث أيام.

زيارة المقابر يوم حفل الزفاف في روسيا

قبر الجندي المجهول، هو كلمة السر بحفلات الزفاف في روسيا، إذ يقوم الثنائي بزيارة قبر الجندي المجهول، لوضع الزهور والإكليل على قبره، طالبين منه مباركة زواجهم وحياتهم الجديدة.

الجلوس في كوخ منعزل في القبائل الأفريقية

في بعض القبائل الأفريقية، يتم بناء أكواخ للعزاب، حتى يتواجدون بها في يوم عيد الحب، للبحث عن شريك حياتهم، من خلال الدخول إلى داخل الكوخ، للتحدث بشكل عام عن الحياة وغيرها، إذ اتفق الثنائي يمكنهم الزواج على الفور.

متحف كرواتيا للعلاقات المحطمة

من أغرب التقاليد المتعلقة بالحب في كرواتيا، متحف مخصص للأشخاص المحطمين عاطفياً، من خلال الذهاب لهذا المتحف، وضع شيء تذكاري، ليعبر عن حالتك العاطفية بعد الانفصال.










طباعة
  • المشاهدات: 67783

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم