حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,25 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 17791

بسبب عمرو دياب .. ارتفاع أسعار فنادق العقبة

بسبب عمرو دياب .. ارتفاع أسعار فنادق العقبة

بسبب عمرو دياب ..  ارتفاع أسعار فنادق العقبة

21-09-2021 02:33 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تشهد فنادق العقبة اليوم بمختلف تصنيفاتها ارتفاعا في نسب أشغالها وأسعار غرفها، حيث لامست في بعضها السعة القصوى 100%، في الوقت الذي يتوقع أن تشهد زيادة إضافية خلال الشهر المقبل خاصة مع اقتراب موعد حفلة الفنان عمرو دياب.

نائب رئيس مجلس المفوضين في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ومفوض السياحة شرحبيل ماضي أكد لـ”هلا أخبار”، أن السياحة في العقبة اليوم تشهد تحسناً للأفضل من خلال ارتفاع نسب الحجوزات الحالية والمتوقعة خلال الفترة المقبلة.

وقال إنه يتوقع زيادة في أعداد زوار العقبة خلال الفترة المقبلة مع إطلاق أجندة خاصة للسياحة والفعاليات والنشاطات السياحية في المدنية، وتحسن الطقس الذي سيُشجع المواطنين والسياح على زيارة العقبة، بالإضافة إلى وجود أعداد كبيرة من سياحة العبور التي بدورها رفعت من نسب إشغال الفنادق غير الشاطئية (4،3،2،1) نجوم والشقق الفندقية بنسبة لامست 100%.

وبين أنه مع بداية شهر تشرين الأول يتوقع زيادة في أعداد رحلات الطيران العارض الذي من شأنه زيادة في أعداد السياح الأجانب، بالإضافة إلى وجود حفلة الفنان المصري عمرو دياب التي ستعمل بدورها على استقطاب المزيد من السياح والزوار إلى المدنية وبالتالي زيادة في نسب حجوزات الفنادق والمنتجعات.

بدوره أيد رئيس جمعية فنادق العقبة صلاح البيطار ما ذهب فيه ماضي، حيث أكد أن نسب إشغال الفنادق والشقق الفندقية تشهد تحسناً في الوقت الحالي.

وتوقع زيادة أعداد السياح الأجانب وفلسطينيي 48 ابتداء من الشهر المقبل مع بدء عودة رحلات الطيران العارض، بالإضافة إلى إقامة حفلة الفنان المصري عمرو دياب التي تلاقي رواجاً واقبالاً كبيراً من قبل السياح العرب، الأمر الذي سيعود بالنتائج الإيجابية على الواقع السياحي في العقبة بشكل عام والفنادق والشقق الفندقية بشكل خاص.

وقال إن أسعار الغرف الفندقية في العقبة حالياً وعلى جميع تصنيفاتها مستقرة، لكن سترتفع مع قرب حفلة الفنان عمرو دياب وهذا أمر طبيعي.

هلا اخبار 












طباعة
  • المشاهدات: 17791

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم