حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 73036

بالصور .. شيرين أبو العز تكشف تفاصيل مشاجرة ابن طارق العريان في لبنان

بالصور .. شيرين أبو العز تكشف تفاصيل مشاجرة ابن طارق العريان في لبنان

بالصور  ..  شيرين أبو العز تكشف تفاصيل مشاجرة ابن طارق العريان في لبنان

21-09-2021 08:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كشفت الفنانة المصرية شيرين أبو العز تفاصيل واقعة مشاجرة عمر ابن المخرج طارق العريان مع بعض الشبان وحقيقة صفعه لها أثناء تواجدهم في ملهى ليلي في العاصمة اللبنانية بيروت .




شيرين أبو العز
ونفت النجمة الشابة الأخبار المتداولة عن خلافها مع مواطنها، واعتدائه عليها بـ الضرب، وقالت في تصريحات صحافية أن السبب في المشكلة التي وقعت وتسببت في دخول عمر طارق العريان إلى المستشفى، هي الفتاة التي كانت ترافقه.

وصرحت لموقع اليوم السابع بـ تفاصيل المشاجرة، قائلة:" كل الأخبار المتداولة على السوشيال ميديا خطأ.. عمر لم يصفعني.. وبدأت الحكاية عندما قابلت عمر بـ الصدفة في مكان عام.. كنت فيه رفقة أصدقائي.. فـ اقتربت منه من لألقي التحية عليه.. لأنني أعرفه وتربطنا علاقة عمل..".



وتابعت:" كانت برفقته فتاة.. فشدته لناحيتها.. وكل الحضور انتبهت على الموقف.. فـ عدت إلى طاولتي.. وعلى طاولة بجوار طاولتي جلس عمر والفتاة.. وكنت أنا وياها نجلس وجهينا إلى بعضنا البعض".



وأضافت شيرين أبو العز:" هذه الفتاة حاولت أن تثيرني بـ حركات استفزازية وكلام لا يقال.. فـ توجه أحد أصدقائي إليها وطلب منها الكف عن ذلك.. فـ أخذت تصرخ عليه.. عمر كان في الخارج وعند سماع صوتها توجه إليها وبدأ في الصراخ بوجه الشاب دون أن يتبين ويستفسر عن المشكلة..".

واستطردت:" عمر ضربني بـ علبة مكعبات الثلج على جسدي.. وطوال المشاجرة التزمت بـ الجلوس مكاني ولكن أصدقائي دافعوا عني.. وعند محاولة عمر الخروج ومغادرة المكان.. صعد على الطاولة وقفز فـ كسرت ساقه دون أن يلمسه أحد.. والمشاجرة كانت بسبب فتاة اسمها ( أ-س).. هي اللي كانت معه وافتعلت الإشكال.. وهذا الذي حصل".



أعمال شيرين أبو العز
الجدير بـ الذكر أن النجمة المصرية اللبنانية، اتجهت من عالم الجمال إلى عالم التمثيل، وقدمت في عالم الأغنية المصورة عملين، حيث شاركت في فيديو كليب أغنية " كبد بد" للنجم اللبناني ملحم زين، كما ظهرت في فيديو كليب أغنية " يا مالي عيني" للفنان تامر حسني.

كما قدمت في عالم الدراما التلفزيونية عدة أدوار من خلال مشاركتها في مسلسل " " قصة حب" ومسلسل " أهلا بكم في لبنان"، في حين كان دور " نسمة" آخر أعمالها الدرامية، والذي قدمته في الجزء الأول والثاني من مسلسل " حرملك".










طباعة
  • المشاهدات: 73036

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم