حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,19 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 27069

ابو عابد: الخسارة من الوحدات لن تؤثر على لقاء الكويت

ابو عابد: الخسارة من الوحدات لن تؤثر على لقاء الكويت

ابو عابد: الخسارة من الوحدات لن تؤثر على لقاء الكويت

20-09-2021 06:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أقر مدرب نادي السلط لكرة القدم، جمال أبو عابد، الاثنين، بـ "صعوبة" مباراة فريقه أمام نادي الكويت الكويتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا.

"مباراتنا أمام الكويت صعبة ... تعاقدات الكويت مع 10 لاعبين تمنحهم أفضلية الإعداد لكن أثق بقدرة السلط على تخطي اللقاء"، وفق أبو عابد خلال مؤتمر صحفي قبيل المباراة التي تقام الثلاثاء في الكويت.

وقال أبو عابد لاعب المنتخب الوطني السابق، "استعدينا لهذه المباراة بشكل جيد وسنقدم مباراة كبيرة أمام الكويت".

والسلط الذي يشارك للمرة الأولى في المنافسات هو ممثل كرة القدم الأردنية الوحيد في البطولة بعد خروج نادي الفيصلي من دور المجموعات.

وتلقى قبل سفره إلى الكويت، خسارة أمام متصدر دوري المحترفين الوحدات بهدف دون رد على أرضه. ووصل فريق السلط إلى الكويت الجمعة الماضية.

وعلق أبو عابد على الخسارة الاثنين، بقوله إن "الخسارة أمام الوحدات لا تقلقنا فقد قدمنا مباراة مميزة وكنا جيدين كأداء والحظ لم يحالفنا".

وقال إن "قرار الاتحاد الآسيوي بخوض هذا الدور من مباراة واحدة فيه ظلم للسلطة".

ولم يحسم السلط إمكانية مشاركة أبرز لاعبيه وهما محمد راتب الداوود وأحمد سريوة بسبب الإصابة. ويعتمد الفريق على عبيدة السمارنة وعبد الله ذيب ومحمد مصطفى ومعتز ياسين وأدهم القرشي وراكان الخالدي، فضلا عن الكاميروني رونالد وانغا، متصدر ترتيب هدافي الدوري.

وخصم السلط، الكويت، قادم من انتصارين حققهما في كأس الأمير ما أهله إلى نصف النهائي، وتميل الكفة لصالحه في المباراة وهو بطل كأس الاتحاد الآسيوي 3 مرات (رقم قياسي مع القوة الجوية العراقي)، آخرها في 2013.

التونسي فتحي الجبال مدرب نادي الكويت قال إن "السلط والكويت يطمحان للفوز"، مشيرا إلى أن السلط "يتميز على فريقه كونه أكثر جاهزية" وذلك لأن "الموسم الكروي في الأردن في نهايته وفي الكويت في بدايته".

"نعرف السلط وإمكانياته ودرسنا كافة خطوطه"، وفق الجبال.

وتحدث عن "انتظار جماهير الكويت" الفوز على السلط والتأهل إلى نهائي منطقة الغرب لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.







طباعة
  • المشاهدات: 27069

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم