حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,25 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 4577

تفسير حلم الاستغفار لابن سيرين

تفسير حلم الاستغفار لابن سيرين

تفسير حلم الاستغفار لابن سيرين

20-09-2021 10:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

الاستغفار في المنام يدل على زوال الهموم والمشاكل. يدل رؤية الاستغفار في الحلم على فك الكرب والتخلص من الضيق والهموم. الاستغفار في المنام يدل على الرزق الواسع والحصول على المال الوفير. من يرى في الحلم انه يستغفر ولكن بدون صلاة فهذا مؤشراً لطول العمر. من يرى في المنام انه يُردد الاستغفار فهذا يدل على الحياة الجيدة المليئة بالرزق الواسع.

تفسير رؤيه الاستغفار للرجل

 رؤية الرجل في المنام انه يُردد الاستغفار فهذا يدل على ارتكابه بعض المعاصي ولكنه قد تراجع عنها.                     إذا رأى الرجل في الحلم انه يدعو الله كثيراً ويستغفر فهذا يدل على الإيمان والتقوى الذي هو فيها.                         إذا رأى الرجل في المنام أنه يُردد دعاء الاستغفار فهذا يدل على تحقيقة شيء كان يتمناه منذ فترة طويلة.                 رؤية الشاب في الحلم أنه يقول سيد الاستغفار فهذا يدل على توبته من ذنب قد أرتكبت.                                   رؤية الشاب في المنام أنه يُصلي ويستغفر الله عز وجل فهذا يدل على التخلص من الهم والغم.

تفسير حلم الاستغفار للعزباء

رؤية الفتاة في الحلم أنها تُردد الاستغفار فهذا يدل على فك الكرب والتخلص من الهموم والمشاكل التي تقع فيها.          إذا رأت انها تتعرض لمعصية وبعد ذلك أستغفرت فهذا يدل على بعض المشاكل التي سوف تواجهها.                    رؤية استغفار الفتاة الغير متزوجة في الحلم يكون مؤشراً على انها دائماً تتأنى في اتخاذ القرارات.

تفسير حلم الاستغفار للمتزوجة

رؤية المتزوجة انها تبدأ بالاستغفار أثناء الصلاة فهذا دليل على الخير وسماع الأخبار السعيدة.                  الاستغفار في منام المرأة المتزوجة غالباً ما يكون من الرؤى المحمودة حيث تكون مؤشراً للسعادة وفك الكرب.      يدل الإستغفار بشكل عام في الحلم على الخير الذي سوف سهل عليها.                                                  رؤية سجود المتزوجة في المنام وتستغفر فهذه الرؤية تكون محمودة وبشرى بالخير.

تفسير حلم الاستغفار للحامل

إذا رأت الحامل في المنام الاستغفار فهذا يدل على الفرج وفك الكرب.                                                  رؤية الاستغفار والتسبيح في حلم الحامل يكون دليل على الولادة في القريب العاجل.                                    يدل الإستغفار في منام الحامل على سلامة الجنين والأم. قد يدل الإستغفار في الحلم على تحقيق أمنيه الحامل بالنسبة لنوع الجنين.                                                                                                                   يدل الاستغفار أثناء الصلاة في حلم الحامل على الصحة الجيدة والرزق بمولود ذكر.


        







طباعة
  • المشاهدات: 4577

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم