حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,20 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 55837

لسبب غريب .. أم تجبر ابنتها على نط الحبل

لسبب غريب .. أم تجبر ابنتها على نط الحبل

لسبب غريب ..  أم تجبر ابنتها على نط الحبل

20-09-2021 09:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أجبرت ابنتها التي تبلغ من العمر (13) عام على قفز الحبل يوميا (3000) مرة، واستخدمت الأم هذا كطريقة لزيادة طول ابنتها بسرعة، مما أدى إلى كشف مرض خطير لدى الفتاة نتيجة لقفز الحبل.

أبلغت وسائل الإعلام الصينية مؤخرًا عن حالة فتاة تبلغ من العمر (13) عامًا في مدينة هانغتشو بمقاطعة تشجيانغ في الصين، أصيبت بالتهاب النخاع الشوكي بعد أن أجبرتها والدتها على نط الحبل (1000) مرة يوميًا من أجل أن ينمو طولها بشكل أسرع، وفقا لـ (رائج).

كانت الفتاة قد اشتكت لوالدتها من آلام في الركبة، لكنها اتهمت في البداية بأنها كسولة ولم يتم اصطحابها لرؤية الطبيب إلا بعد أن تفاقمت الأعراض وبعد إجراء فحص بدني، استبعد الأطباء إصابة الغضروف المفصلي، لكنهم حذروا الأم من أن الإفراط في ممارسة الرياضة يمكن أن يسبب إصابات خطيرة للأطفال.

أخبرت الأم الأطباء أنها كانت قلقة من أن ابنتها لن تنمو بشكل طبيعي، لذلك قررت مساعدتها بجعلها تقفز على الحبل (1000) مرة كل يوم، ويبلغ طول الطفلة (1.58) مترًا ويبلغ وزنها حوالي (120) كيلوجرامًا، لذا اعتقدت والدتها أنه يمكنها ممارسة التمرين على أي حال.

اعتقدت المرأة أنه في سن ابنتها، لا يزال لدى الفتاة فرصة لتنمو على الأقل (2) سم وقد سمعت أن القفز يمكن أن يساعد الأطفال على فعل ذلك وقالت الأم: "أردت أن تكون أطول وأنحف، حتى تبدو أكثر جمالا".

لأن والدة الطفلة شعرت أن الوقت ينفد ولم تستطع رؤية أي نتائج من حيث زيادة الطول، فمنذ بداية العطلة الصيفية زادت والدتها من روتين نط الحبل اليومي للفتاة من (1000) إلى (3000) وكان يتعين على الطفلة البالغة من العمر (13) عامًا القيام بـ (1000) قفزة في الصباح و(1000) مرة أخرى في الظهر و(1000) قفزة في المساء، بعد ثلاثة أشهر بدأ القفز المفرط في التأثير على ركبتيها واعتقدت والدتها في البداية أنها كسولة فقط، لكنها في النهاية أخذتها إلى طبيب العظام.








طباعة
  • المشاهدات: 55837

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم