حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,25 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 30696

تيم حسن ينشر تفاصيل غامضة عن الهيبة

تيم حسن ينشر تفاصيل غامضة عن الهيبة

تيم حسن ينشر تفاصيل غامضة عن الهيبة

20-09-2021 01:06 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلن الفنان السوري تيم حسن عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور (انستغرام) عن الصورة الرسمية الأولى له من مسلسل "الهيبة – جبل، الذي سيعرض قريباً.

وظهر الفنان السوري وهو يقف بظهره ويحمل السلاح في يده ويستعد لمعركة جديدة، على ما يبدو، حيث حرص على تشويق متابعيه بعبارة "قريباً.. الهيبة جبل"، فتفاعل معه عدد كبير من المتابعين والنجوم الذين تمنوا له التوفيق وأكدوا أنه بانتظار تطورات الجزء الأخير من المسلسل الجماهيري.

إلى ذلك شارك الفنانة ايميه صياح متابعيها على انستغرام صورة مع النجم تيم وتُعتبر هذه المرة الأولى التي تنشر فيها صورةً وهي برفقته من كواليس "الهيبة".

وعبرت الفنانة اللبنانية عن سعادتها البالغة للمشاركة نعه في العمل، وعلقت على الصورة قائلةً: "والتصوير مستمر (الهيبة جبل) قريباً جداً، و مع جبل الهيبة النجم تيم حسن اللي كانت التجربة معه أكثر من رائعة، كانت ملهمة، وممتعة ومغنية".

وكان الفنان السوري قام بتشويق جمهوره للجزء الأخير من المسلسل بصور مع فريق العمل وهو يضع كمامة سوداء عليه عبارة "الهيبة" وعلق على الصور بعبارة تركت الكثير من علامات الاستفهام لدة الجمهور قال فيها: "أهلك أهلك ولو صرت على المهلك".







طباعة
  • المشاهدات: 30696

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم