حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,20 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 3091

مجلس مكتبة جامعة فيلادلفيا يعقد اجتماعه الأول

مجلس مكتبة جامعة فيلادلفيا يعقد اجتماعه الأول

مجلس مكتبة جامعة فيلادلفيا يعقد اجتماعه الأول

19-09-2021 01:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بحضور الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا، اجتمع مجلس المكتبة ومصادر المعلومات في الجامعة، برئاسة الدكتور عدنان الطوباسي، مدير عام المكتبة ومصادر المعلومات.
وفي كلمة له في الاجتماع أكد الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة على أن المكتبة كانت وستبقى مصدر اشعاع فكري وحضاري بما تضم من الاف الكتب والمراجع وقواعد البيانات والمخطوطات وغيرها من مصادر المعرفة وهي فضاء المعرفة ومسالك الباحثين عن العلم والتطور والنجاح، حاثاً أعضاء هيئة التدريس بالاستفادة من هذا المخزون المعرفي لكتابة وتطوير أبحاثهم ودراساتهم وتوجيه الطلبة لزيارة المكتبة وكتابة التقارير العلمية والاطلاع على ما هو جديد في عام الكتب والمكتبات.
وقال الدكتور عدنان الطوباسي أن المكتبة تضم افضل قواعد البيانات والمراجع والكتب التي تسهم في مواكبة كل جديد في عالم المعرفة والمعلومات.
وتحدث المشاركون في الاجتماع عن العديد من الأمور التي تهم مسيرة العام الدراسي وتساهم في البناء المعرفي للطلبة.
يذكر أن مجلس المكتبة في جامعة فيلادلفيا يتكون من : د. عدنان الطوباسي رئيساً وعضوية : الدكتورة سناء الخوالدة والدكتورعمر فؤاد الشيخ سالم والدكتورة بثينة الخطيب والسيدة غونان سمحان والدكتور محمود سحيمات والدكتور سعيد مرجي والدكتورة أفنان صالح والدكتور يزن منصور والسيدة ساجدة الوريكات والآنسة نور بنات والطالبة ملك جميل الوحيدي والطالب محمد نادر الحمصي








طباعة
  • المشاهدات: 3091

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم