حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,19 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 34819

بالصور .. حفل افتتاح شركة الغيمة التاسعة لإدارة الوجهات السياحية والسفر

بالصور .. حفل افتتاح شركة الغيمة التاسعة لإدارة الوجهات السياحية والسفر

بالصور  ..  حفل افتتاح شركة الغيمة التاسعة لإدارة الوجهات السياحية والسفر

18-09-2021 11:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

افتتح مساء السبت الموافق 2021/09/18 شركة الغيمة التاسعة لإدارة الوجهات السياحية والسفر ، وقال السيد وائل الخالدي

وقال الخالدي في خضم البيئة التشغيلية والإقتصادية والصحية الإستثنائية الصعبة التي فرضتها جائحة كورونا, تم تأسيس شركة الغيمة التاسعة لإدارة الوجهات السياحية والسفر, حيث تعد اليوم صرحا متناغما يحتل مكانة مرموقة في طليعة الشركات الرائدة في هذا المجال في المملكة الأردنية الهاشمية.


واكد وما وصلت إليه اليوم لا يعتبر سوى نقطة بداية أخرى ننطلق بها إلى آفاق جديدة وكبيرة بحجم طموحاتنا وتطلعاتنا بأن نشكل إضافة حقيقية لموكب السفر والسياحة, وأن نصنع الفرق وأن نكون الخيار الأمثل للباحثين عن السفر بأفضل خدمة وأقل تكلفة.


وأشار الخالدي حرصه الشديد على سياسة المصداقية والأمانة والإحترام مع شركائنا بأن نحقق لهم كل المتطلبات والتعاون معهم على خلق بيئة من الشفافية من مبدأ الإحترام والتقدير أثمر عن ولادة مصداقية وعملاء طويلي الأجل سواء من هيئات ومؤسسات حكومية أو شركات كبرى وسفارات ومنظمات دولية.


هذه السياسة, ليست فقط لإمكانات الشركة الكبيرة وثقتها في قدراتها وكوادرها, بل أيضا من منطلق التجربة الكبيرة في هذا المجال, وتعاون ودعم جميع شركات الطيران, وفي مقدمتها الناقل الوطني الملكية الأردنية.


وأضاف كما عهدتمونا سابقا فنحن أهل قول وفعل, وسوف تتجدد لقائائتنا في القريب العاجل لنحتفل سويا بالإعلان عن وكالة شركة طيران عاملة فى الأردن سوف نقوم بتمثليها كوكيل عام لها في الأردن والأراضي المقدسة.
بالإضافة الى ذلك فنحن نعمل على تطوير تطبيق الهواتف الذكية لحجوزات التذاكر والفنادق.

أود أن أغتنم هذه المناسبة لأسجل شكرالرئيس التنفيذي وشكري لجميع الزملاء لإلتزامهم بالسير لتحقيق أهداف ورؤية الشركة, ونعدكم بأن نواصل تركيز جهودنا على تطوير مهارات وقدرات الفريق أثناء العمل لتحقيق أهداف وتطلعات عملائنا الكرام.


شرفتمونا بوجودكم وأكرمكم الله كما أكرمتمونا بحضوركم وتشريفكم الذي لولاه لما تمكنا من إتمام هذه المناسبة السعيدة.








طباعة
  • المشاهدات: 34819

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم