حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • فيديو نادين نجيم ترقص مع قصي خولي .. والأخير يفاجئ الجمهور بـإطلالته بالشعر الأحمر
طباعة
  • المشاهدات: 68552

فيديو نادين نجيم ترقص مع قصي خولي .. والأخير يفاجئ الجمهور بـإطلالته بالشعر الأحمر

فيديو نادين نجيم ترقص مع قصي خولي .. والأخير يفاجئ الجمهور بـإطلالته بالشعر الأحمر

فيديو نادين نجيم ترقص مع قصي خولي  ..  والأخير يفاجئ الجمهور بـإطلالته بالشعر الأحمر

18-09-2021 03:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نادين نجيم لفتت الأنظار مع زميلها قصي خولي برقصهما سوية على أنغام أغنية "يا بتفكر يا بتحس" في حفل الموريكس دور 2021، وشاركتهما ايضا في الرقص كل من ناديا الجندي وبوسي شلبي حيث سيطرت الأجواء الحماسية على الحضور، بينما كان مفاجئا نيو لوك النجم قصي خولي بشعره الأحمر الطويل المربوط من الخلف مع الغرة الكيرلي، فتوقف الجميع عند اطلالته الملفتة والجريئة.

نادين نجيم ترقص مع قصي خولي
النجمة اللبنانية نادين نجيم التي حازت على جائزة أفضل ممثلة لبنانية عربية في الوطن العربي في حفل الموريكس دور 2021، سرقت الأنظار بحضورها بفستان فضي فخم ورقصها كذلك مع زميلها وشريكها في العديد من المسلسلات، النجم قصي خولي، فتمايل الثنائي بشكل مرح على أنغام أغنية مسلسلهما "خمسة ونص"، ورقصا بشكل عفوي الى جانب ايضا كل من النجمة نادية الجندي والإعلامية بوسي شلبي التي نشرت مقطع الفيديو الذي رصد هذه الأجواء عبر حسابها على انستغرام.
 




وكان لافتا الـ نيو لوك الذي أطل به النجم قصي خولي بإعتماده لتسريحة شعر جريئة ولون شعر صادم، فإختار تطويل شعره وربطه من الخلف، مع ترك الغرة بشكل جانبي بأسلوب كيرلي، اما لون شعره فجاء بدرجة نحاسية مائلة الى الأحمر، وهي المرة الأولى التي يطل بها قصي بهذا الشكل، لكن الجميع ربط طلته هذه بشخصيته التي يشارك فيها بتصوير مسلسله الجديد "توتر عال".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع اطلالة قصي خولي والذين عبروا عن اندهاشهم غرابتهم من نيو لوك قصي خولي، وتغزل آخرون بإطلالته الجديدة معتبرين بأنه على الممثل التجدد دائما في إطلالاته خاصة في أدواره.
 



النجوم في حفل الموريكس دور

الفنانة نادين نسيب نجيم استحوذت على الأضواء في حفل جوائز موريكس دور، وظهرت بإطلالة لافتة، وتلقت جائزة أفضل ممثلة لبنانية عربية في الوطن العربي، وتعرضت نادين لموقف محرج بعد استلامها الجائزة، بسبب مقاطعة أحد المنظمين لكلمتها على المسرح، إلأ أنها أصرت على استكمال كلمتها وتوجيه رسالة لابنها جيوفاني، ومازحت المنظم بعد محاولة إنهاء كلمتها بتوجيه التحية لها.

وشهد حفل موريكس دور 2021 حضور وتكريم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم عاصي الحلاني ماغي بو غصن ووليد توفيق والمنتج جمال سنان وصادق الصباح وديمة قندلفت ودانييلا رحمة وغيرهم، وحضر الحفل أيضاً عدد من الفنانين مثل حورية فرغلي والإعلامية أروى وشيري عادل وحجاج عبد العظيم ورياض الخولي وسلوى خطاب.







لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 68552

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم